اعتدى على زوجته وشقيقته.. تطور جديد بواقعة ذبح شاب والتجول برأسه فى الشارع

6 شهر
November 1, 2021, 6:16 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعتدى على زوجته وشقيقته تطور جديد بواقعة ذبح شاب والتجول برأسه فى الشارع

تلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الاسماعلية إخطارًا بقيام شخص بقتل وذبح آخر في وسط تقاطع شارعي البحري وطنطا دائرة قسم ثان بالإسماعيلية.

وعلى الفور تم وصول سيارة الشرطة والإسعاف وتبين أن المجني عليه يدعى محمد الصادق ٤٣ عام مقيم بالبلابسة، وقام الجاني بقطع رأس المجني عليه عن جسده ثم حملها وترجل بها أمام الجميع ولم يستطع أحد الاقتراب منه لحمله العديد من الأسلحة البيضاء.

وبعمل تحريات البحث الجنائي تبين أنه يرجع سبب واقعه القتل الأخذ بالثأر لقيام المجني عليه باغتصاب أخت وزوجة الجاني.

ومن ناحية أخرى تمكن رجال أمن الإسماعيلية من ضبط الشاب المتهم بقتل أخر وسط الشارع والتمثيل بجثته وفصل رأسه، والطواف بها في الشوارع.

وكشف رجال أمن الإسماعيلية، هوية القتيل الذي لقى مصرعه ذبحا وسط الشارع، والذي قام القاتل بفصل رأسه عن جسده والسير بها وسط ذهول المواطنين الرئيسية في الإسماعيلية.

وقالت المصادر الأمنية أن المجني عليه يدعي محمد الصادق ٤٢ عام، مقيم في منطقة البلابسة في نطاق حي ثان الإسماعيلية.

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث، أن سبب الحادث هو انتقام القاتل بسبب وجود علاقة غير شرعية بين القتيل وأخت القاتل وزوجته.

ومن جانبها أكدت وزارة الداخلية في بيان عاجل لها، أنه تم ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية (سبق حجزه بأحد المصحات للعلاج من الإدمان )، قام بالتعدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة .

بالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

وكانت محافظة الإسماعيلية قد شهدت حادثًا بشعًا، حيث اقدم شخص على ذبح شاب مستخدما ساطور، وسط اصرار غريب من القاتل على فصل رأس الشاب، والتجول بها في الشارع، وسط ذهول المواطنين، الذين اكتفوا بالمشاهدة دون أن يحاول احد التدخل لإنقاذ الضحية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play