نادي الزمالك فى القمة| تشكيل بدون مفاجآت.. وشيكابالا خارج الحسابات

2 شهر
November 3, 2021, 2:19 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نادي الزمالك فى القمة| تشكيل بدون مفاجآت وشيكابالا خارج الحسابات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التشكيل المتوقع للزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء عبر محطة أون سبورت اف ام، إن الزمالك معنوياته مرتفعة بعد أن فاز فى الجولتين الأولى والثانية بشباك نظيفة، مشيرا إلى أن تشكيل الفريق الأبيض فى القمة لن يشهد مفاجآت .

وأشار إلى انه من المتوقع أن يخوض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من : محمد أبو جبل وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح والونش ومحمود علاء وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما، مؤكدا أن اختيار رأس الحربة سيكون بين الثنائي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد.





شيكابالا خارج القمة

وأشار الى أن شيكابالا لن يلحق بمباراة القمة، مؤكدا أنه لن يتم رفع الإيقاف عن اللاعب قبل لقاء الأهلي .

قال المدير الإداري لفريق الزمالك، عمرو أبو العز، إن ناديه أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة ورابطة الأندية للاستفسار عن موقف شيكابالا من مباراة القمة.

وأضاف أبو العز، في تصريحات للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى: أرسلنا للاستفسار عن موقف شيكابالا وأعتقد أن الرد سيكون غدًا الأربعاء ولن يطول الأمر عن ذلك .

وأتم المدير الإداري لفريق الزمالك، تصريحاته بقوله: هناك استقرار بالفريق منذ الموسم الماضي واللاعبون يتمرنون بمنتهى الجدية وهناك إصرار للفوز وتحقيق الدوري في نهاية المسابقة .

الزمالك

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play