سكب البنزين عليها وأشعل النيران في جسدها..اعترافات قاتل شقيقته بسبب الميراث

2 شهر
November 4, 2021, 1:33 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سكب البنزين عليها وأشعل النيران في جسدهااعترافات قاتل شقيقته بسبب الميراث

أدلى محمد زكريا الشاب الأربعيني المتهم بقتل شقيقته حرقا بسكب البنزين عليها، وإشعال النيران بها للخلاف على الميراث بقرية كفر الكردي التابعة لمركز منية النصر في الدقهلية، باعترافات تفصيلية بارتكابه الواقعة أمام النيابة.

وكشف المتهم، أن والدته وراء ارتكابه الجريمة، قائلًا: فضلت شقيقتي علي وطردتني بزوجتي وأبنائي، ومعرفش أنا عملت كدا إزاي .

وكانت لفظت فتاة عشرينية أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصاباتها داخل مستشفى الطوارئ، مصابة بحروق على إثر إضرام النيران بجسدها على يد شقيقها بسبب لعنة الميراث.

وشيع الأهالي الجثمان وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع.

ورصدت إحدى كاميرات المراقبة لحظة اشتعال النيران بجسد فتاة عشرينية على يد شقيقها، في قرية كفر الكردي التابعة لمنية النصر بمحافظة الدقهلية.

وكانت الفجر رصدت انتزاع مشاعر الرحمة والإنسانية من قلب أخ بمنية النصر بمحافظة الدقهلية، بعدما سكب البنزين على شقيقته وأشعل النيران بها لخلاف على الميراث.

حيث شهدت مدينة الكردي التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، واقعة مأساوية لقيام أخ بسكب البنزين على شقيقته للخلاف على الميراث ما تسبب لها بحروق من الدرجة الأولى وتم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة لخطورة حالتها.

وكان تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث بالمديرية بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الكردي بقيام شخص بإشعال النيران في شقيقته.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية، وبانتقال ضباط المركز إلى موقع البلاغ تبين إصابة “وداد.ز.م.ع”، 25 عامًا بكالوريوس تجارة، بحروق خطيرة من الدرجة الأولى والثانية.

وبالتحقيق تبين أن شقيقها محمد.ز.م سكب البنزين عليها وإشعال النيران للخلاف على الميراث.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play