طليق ياسمين صبري يفجر السبب الحقيقي للانفصال ويخطف الأنظار بأول ظهور له

2 شهر
November 4, 2021, 9:06 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طليق ياسمين صبري يفجر السبب الحقيقي للانفصال ويخطف الأنظار بأول ظهور له

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة ياسمين صبري وهي برفقة زوجها الأول الذي لأول مرة يتم الكشف عنه عبر السوشيال ميديا، حيث أنها كانت قد صرحت من قبل أنها انفصلت دون الكشف عن أسباب الطلاق كما تحدثت عنه بطريقة حسنة أشاد بها جمهورها ومحبيها.

حيث أن الظهور الأول لطليق الفنانة ياسمين صبري، كان من خلال والدها حيث قام بنشر مجموعة من الصور لابنته برفقة طليقها خلال حفل خطوبتهما، وذلك ردا عليها بعدما صرحت خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية أن ليس لها اي علاقة بوالدها منذ أن كان عمرها عامين.





وخطف طليق ياسمين صبري الأنظار بعد ظهوره في الصور عبر السوشيال ميديا، مشيدين بوسامته، وكان قد صرح والدها أن طليقها كان قد كشف له عن أسباب الطلاق والتي تعود إلى والدتها، حيث كتب والدها عبر السوشيال ميديا كتعليق على أسباب أنفصال ابنته للمرة الأولى:” أمها هي السبب وجوزها حكالي”.

جدير بالذكر أنه الفنانة ياسمين صبري، كانت قد انفصلت عن زوجها الأول عام 2017 قبل رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، والذي كان يعمل طبيب ولديه مستشفى خاص بمحافظة الاسكندرية، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

نقلا عن يالا نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play