عاجل بالصور خروج ترام الإسكندرية عن القضبان وتوقف الحركة المرورية

2 شهر
November 4, 2021, 5:19 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل بالصور خروج ترام الإسكندرية عن القضبان وتوقف الحركة المرورية

توقفت الحركة المرورية بشارع السبع بنات وسط الإسكندرية بعد خروج ترام من علي شريطها أمام الإدارة التعليمية، بالمنطقة المتكدسة بالسيارات والتي تعاني من أزمة مرورية حادة طوال اليوم بسبب إشغالات الباعة الجائلين والمواقف العشوائية بالشارع الممتد من غرب المدينة الي وسطها.

هيئة النقل العام

ودفعت هيئة النقل العام في الإسكندرية بمهندسي وفنيي الهيئة وونش في محاولة لرفع الترام علي القضبان مرة أخرى لإعادة الحركة المرورية بالطريق بعد الشلل التام الذي اصاب الطريق المؤدي للمنشية ووسط المدينة.

غرفة عمليات المحافظة

وكانت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، تلقت بلاغا بخروج ترام عن القضبان بشارع السبع بنات، مما ادي الي توقف الحركة المرورية بالشارع المزدحم بالسيارات، واخطرت الغرفة هيئة النقل العام وشرطة المرور وحي الجمرك والحماية المدنية للعمل علي اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل تلك الازمة بعد توقف الحركة المرورية بالشارع بشكل تام.





شرطة المرور

ودفعت شرطة المرور بوحدة التدخل السريع لتحويل الطريق لحين رفع الترام علي القضبان وحل الازمه، كما توجه مسئولي حي الجمرك ووحده من الحماية المدنية لمكان الأزمة لمعاونة مسئولي الترام في حلها،ويجري رفع الترام علي القضبان.

حادث سابق لترام المدينة

وكانت منطقة بولكلي وسط الإسكندرية، شهدت حادث تصادم ترام وسيارة خاصة، وتسبب حادث التصادم في إصابة شخصين وشطر السيارة إلى نصفين بسبب قوة التصادم، وتوقف حركة سير الترام على الخط وحركة المرور بتلك المنطقة.

تلقى اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، بلاغا يفيد بورود بلاغ بتصادم ترام بسيارة في منطقة بولكلى ووجود مصابين.

تصادم ترام الرمل بسيارة ملاكي

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم ومسئولي هيئة النقل العام رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين تصادم ترام الرمل بسيارة ملاكي لادا زرقاء اللون أثناء عبورها القضبان ما أسفر عن شطر السيارة إلى نصفين وإصابة شخصين من مستقليها.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ورفع آثار الحادث، وإعادة تسيير حركة الترام مرة أخرى.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وأخطرت النيابة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play