الشرطه تعلن العثور على جثه زوجه خط الفيوم ..بهذا المكان داخل المنزل

6 شهر
November 5, 2021, 8:42 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الشرطه تعلن العثور على جثه زوجه خط الفيوم بهذا المكان داخل المنزل

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم على جثة زوجة خط الفيوم داخل منزله؛ بعد قيام قوات إنقاذ الرهائن بالأمن الوطنى بتحرير 14 فردا من أفراد أسرة المتهم وأسرة زوجته، بعد احتجازهم داخل منزله تحت تهديد السلاح.

وأكد مصدر أمني أنه بعد التنقيب داخل منزل المتهم، والاستعانة بالكلاب البوليسية، تم العثور على جثة زوجته الذي رفض الإفصاح عن مكان دفنها خلال عملية إلقاء القبض عليه.وتمكنت قوات إنقاذ الرهائن بالأمن الوطني في الساعات الأولي من صباح اليوم من اقتحام منزل بلطجي الفيوم أيمن عبد المعبود الشهير بخط الفيوم بمنطقة الزراعات بالطريق الدائري وتمكنت من تحرير 14 فردا من المحتجزين.

وخلال عملية المداهمة، تم العثور على جثة والدة زوجته، بعد قتلها وإلقاء جثتها في فناء المنزل.

تعود تفاصيل الواقعة إلى أمس الأربعاء عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم يفيد بورود بلاغ من الأهالى عن قيام أيمن عبدالمعبود مسجل خطر باحتجاز أطفاله وعدد من أفراد أسرة زوجته داخل منزله تحت تهديد السلاح الآلي، مع سماع دوى إطلاق أعيرة نارية داخل المنزل.

انتقلت أجهزة البحث الجنائي بالمديرية إلى موقع البلاغ وفور وصول القوات إلى منزل المتهم المتواجد وسط الزراعات بالقرب من ميدان عبدالمنعم رياض فبادرهم بإطلاق النيران عليهم، والتهديد بقتل المحتجزين.

وامتنعت قوات الشرطة عن تبادل إطلاق النيران مع المتهم خوفا على الرهائن وتم فرض كردون أمنى حول منزل المتهم لأكثر من 24 ساعة، وغلق الطريق الدائرى حرصا على أرواح المواطنين.

وتمكنت قوات انقاذ الرهائن بالأمن الوطني في الساعات الأولي من صباح اليوم من إنقاذ الرهائن وتم العثور علي جثة حماة المتهم ملقاة في فناء المنزل، تم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام كما تم فرض كردون أمني حول منزل المتهم، واستمرار غلق الطرق المؤدية إليه لحين الانتهاء من رفع الأدلة الجنائية.

هذا الخبر منقول من : الشروق

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play