الصيادلة تهاجم إبراهيم عيسى أشد خطرًا من داعش

2 شهر
November 7, 2021, 7:12 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

الصيادلة تهاجم إبراهيم عيسى: أشد خطرًا من داعش

شن عدد كبير من الصيادلة هجومًا حادًا على الإعلامي إبراهيم عيسى، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة التي تساءل فيها قائلا: ليه أدخل أجزخانة (صيدلية) ألاقي الشاب الصيدلي قاعد بيقرأ قرآن، من باب أولى يقرأ مرجع أدوية .

وعلق الدكتور محي عبيد، نقيب الصيادلة السابق الدكتور محي عبيد، على تصريحات إبراهيم عيسى قائلًا: عندما يتصدر المشهد أمثال هؤلاء، فاعلم إننا في الضياع نعيش فيه وينمو من حولنا، هؤلاء يا سادة خطرهم على المصريين أشد من الإرهابيين، هؤلاء يا سادة أشد خطراً على مصر من داعش وبيت المقدس والتكفيريين .

وأضاف عبيد في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : ارحموا مصر من هؤلاء، أين النيابة العامة المصرية من تحريك قضية ازدراء الأديان ضد هذا الكائن على حد وصفه ، مردفا: يا رب ارحمنا برحمتك من هؤلاء، احفظ مصر وأهلها من هؤلاء .





ودعا عبيد ، الصيادلة في كل مكان بدء عملهم بقراءة القرآن، قائلا: دعوة إلى زملائنا الصيادلة في كل مكان ابدأ عملك في الصيدلية بقراءة القرآن الكريم وقل لهذا الكائن (قل موتوا بغيظكم)، اجعلوا صيدلياتنا مضيئة بقراءة القرآن الكريم .

وفي وقت سابق، كان قد أكد المفكر الإسلامي والإعلامي إبراهيم عيسى، أن وعي المجتمع المصري مرتبط بشكل كبير بالتعليم العالي، مشيرا إلى أن العملية التعليمية التي تتم في مرحلة التعليم الجامعي لا تتم بصورة صحيحة.

وأضاف عيسى ، ليه أدخل أجزخانة ألاقي الشاب الصيدلي قاعد بيقرأ قرآن من باب أولى يقرأ مرجع أدوية ، مشيرا إلى أن الكليات النظرية لا تؤهل الطالب إلى عقل فهمي نقدي يسأل ويفكر ويطرح نقاط.

وتابع: اللي بيحصل في الكليات النظرية، احفظ سمع اطرش اتخرج، فيمكن لأي متطرف أن يتحكم في هذا العقل ، مضيفا: ليه أوديه كلية نظرية عشان يدرس ويقرأ علم الشريعة المختلف عن كليته، فمن باب أولى يدخل كليات الأزهر .

https://youtu.be/Hnf2PiAbP3M

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play