نادى الزمالك يكشف موعد رفع الإيقاف عن شيكابالا

2 شهر
November 7, 2021, 1:07 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نادى الزمالك يكشف موعد رفع الإيقاف عن شيكابالا

كشف عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، آخر تطورات أزمة إيقاف شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض.

وقال أبو العز: خاطبنا اتحاد الكرة ولجنة الأندية لتطبيق قرار مركز التسوية والتحكيم المصري برفع الإيقاف عن شيكابالا ولكن اتحاد الكرة لم يرد علينا في حين رابطة الأندية ردت علينا.

وأضاف، رابطة الأندية أكدت للزمالك أن إيقاف شيكابالا سينتهي بعد مرور ٤٠ يوما من تاريخ صدور حكم مركز التسوية إذا لم يطعن اتحاد الكرة.

وكان مركز التسوية والتحكيم المصري أصدر يوم ٢٠ أكتوبر الماضي قرار برفع الإيقاف عن شيكابالا

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أعلن قائمة منتخب مصر لمواجهتي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.





وشهدت القائمة انضمام إمام عاشور بالإضافة لمحمود علاء لقائمة الفراعنة، في الوقت الذي استبعد فيه المدرب البرتغالي، أحمد سيد زيزو وطارق حامد ثنائي الزمالك.

راحة للاعبي الزمالك

وعلى صعيد آخر، بدأت أمس السبت، الراحة التى منحها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، للاعبين من التدريبات لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم.

وجاء قرار الراحة بعد أن خاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد؛ حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

خسارة الزمالك أمام الأهلي

وخسر فريق الزمالك بخماسية من الأهلي مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بها مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع.

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي الذي أقيم عقب لقاء اليوم الذي خسر فيه الفريق الأبيض بخماسية مقابل 3 أهداف.

ومن المقرر أن يتم توقيع عقوبة على المدير الفني الفرنسي بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي للقاء القمة.

وأكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ثقة اللجنة بأكملها ودعمها للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين وقدرتهم على استعادة نغمة الانتصارات رغم الخسارة في مباراة القمة ١٢٣ بالدوري الممتاز.

الأهلي يفوز على الزمالك

وخسر فريق الزمالك من الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الخامس

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play