بسبب شقة لإرضاء زوجته..مفاجأت وتفاصيل مثيرة في واقعة ذبح ابن والديه

6 شهر
November 7, 2021, 7:12 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بسبب شقة لإرضاء زوجتهمفاجأت وتفاصيل مثيرة في واقعة ذبح ابن والديه

في جريمة مروعة، تجرد شاب من الإنسانية، حيث قام الابن العاق بطعن جسد والده والدته المسنين حتى الموت في الإسكندرية، بسبب رفض الوالدية أن يقيم المتهم معهما في الشقة بعد احتجاج والد المتهم على خروج زوجته المستمر من المنزل ورفضه لتصرفاتها فدبت الخلافات بينهما وتركا على إثرها الشقة، واستأجرت شقة للإقامة بهما حيث نشبت مشاجرة بين الطرفين وجلب خلالها الابن سلاح أبيض سكين وانهال على والده والدته طعنًا حتى الموت وتركهما غارقين في دمائهم وفر هاربا .

وكشفت التحقيقات الأولية فى واقعة قتل شاب لوالده ووالدته، بالإسكندرية، تفاصيل مثيرة حول الحادث، وذلك بعد إلقاء القبض على الابن العاق، فى أعقاب ارتكابه الجريمة وهروبه ،حتى جرى إلقاء القبض عليه.

وأشارت التحريات، إلى أن أسباب وقوع الحادث يعود إلى محاولة إرضاء المتهم لزوجته وطلب المتهم من والديه الحصول على الشقة والعودة إلى مسقط رأسها بمدينة كفر الشيخ، إلا أن الأب والأم رفضا فتخلص منهما.

أوضحت التحقيقات أن المتهم كان على خلاف مع والده ووالدته القعيدة، منذ عودته من الخارج، اذ كانت الزوجة مقيمة مع والده ووالدته ودائم الشجار والخلاف، خاصة بعد احتجاج والد الزوج على خروجها المستمر من المنزل ورفضه لتصرفاتها وأنه أبلغ الزوج بما تقوم به الزوجة فدبت الخلافات بينهما وتركا على اثرها تركت الزوجة الشقة واستأجرت شقة للإقامة بها.

وأشارت التحقيقات إلى أنه فور عودة الابن تعرض لضغط شديد من زوجته، وأحدثت الوقيعة بينهما ودبت الخلافات، حيث اشترطت الزوجة الحصول على الشقة وأن يعود كل من الأب والأم إلى محافظة كفر الشيخ، الأمر الذي قوبل بالرفض كما طالب الابن العاق والده بالتنازل عن الشقة والتنازل عن ممتلكاتهما فتوجه لهما صبيحة ارتكاب الواقعة - الخميس الماضي – حتى لا يتعرف عليه أي شخص من الجيران وتشاجر مع والده وقتله وسدد له 36 طعنة ثم بطعنه عدة طعنات ، كما دخل لوالدته القعيدة، وسدد لها نفس عدد الطعنات حتى لا تقوم بالإبلاغ عنه.

فى الوقت نفسه، كشفت التحقيقات أن الزوجة أبلغت شقيقة المتهم بأن زوجها فى حالة انفعال شديدة وتملكه حالة هياج عصبي، وأرسلت الشقيقة نجلها للاطمئنان على جدهم فوجدتهما غارقين في الدماء.

وتبين من التحقيقات أن المتهم كان يرتدي قفازا وعند مشاهدة إحدى السيدات من الجيران وادعى أنه كان سيقوم بإصلاح الدش، بينما ادعى أنه سباك وحاول الهرب بعد غسل يديه بإحدى محطات غسيل السيارات وتخلص من الأداة المستخدمة في الجريمة.

صورة الأمن

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على محمود عباس، 41، يعمل فى مجال السياحة، بتهمة قتل والده ،81 عاما وزوجته 80 عامًا، وتم التصريح بدفن الجثتين بكفر الشيخ واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمود ابو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم باب شرق يفيد بالعثور جثة رجل مٌسن وزوجته داخل شقتهما.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play