مزقها بسكين وكتم نفسها .. إحالة قاتل عجوز بولاق إلى المفتي

2 شهر
November 8, 2021, 2:13 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مزقها بسكين وكتم إحالة قاتل عجوز بولاق إلى المفتي

أصدرت الدائرة ١٣ جنايات بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بمنطقة زينهم، قرارًا، بإحالة أوراق متهم إلى مفتي الجمهورية، في واقعة قتل سيدة مسنة من أجل سرقتها، في القضية رقم 4746/2021 قسم بولاق الدكرور.

وأثبتت تحقيقات النيابة أن المتهم صابر.ص يبلغ من العمر ٤٣ عاما ويعمل نجارا ومقيم ببولاق الدكرور في الجيزة، حيث أقدم المتهم في يوم ٢٠/٢/٢٠٢١ في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، علي قتل سيدة تدعي محاسن.م.ا عمدا مع سبق الإصرار بهدف سرقتها، بعدما طمع فيما تملك، بعد أن علم أنها ميسورة الحال ومعها مبالغ مالية، وبيت المتهم لها النية وعقد العزم علي إزهاق روحها، مستغلا وحدتها وكبر سنها .





وتابعت التحقيقات: في سبيل ذلك رسم المتهم خطة لقتلها وأصر علي تنفيذه، فأعد لتلك الخطة سلاح أبيض سكين ، ولأن المتهم يعلم جيدا وحدتها السكنية وتواجدها بمفردها، فدلف إليها بحيلة منه متحينا بجلسة برفقتها وما أن ظفر بها، حتى أطبق على أنفاسها باستخدام قطعة قماش شال حصل عليها من سكنها، ثم عاجلها بتسديد عدة طعنات لها باستخدام السكين التي أحضرها مسبقا استقرت بمناطق متفرقة من جسدها قاصداً إزهاق روحها محدثا إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها.

ووجهت النيابة، اتهاما اخر للقاتل بأن جنايته تلك ارتبطت بجنحة، ألا وهي أنه بذات الزمان والمكان سالفي الذكر سرق المنقولات والمبلغ المالي المملوكين للمجني عليها، وأحرز سلاح أبيض (سكين) دون مسوغ قانوني، وأحرز أداة- قطعة قماش- شال واستخدمها في الاعتداء علي المجني عليها دون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

ولتلك الملابسات والاسباب السابقة أحالت المحكمة أوراق المتهم إلى مفتي الديار المصرية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، في القضية التي قيدت برقم 1498/2021 كلي جنوب الجيزة وبرقم 4746/2021 جنايات قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين كمال البيلي، وعضوية المستشارين إيهاب أحمد الجنزوري، ومنتصر لطفي كحك، وأمانة سر وائل فراج ووليد رشاد

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play