سهير رمزي تكشف عن تعرضها لـ «محاولة قتل» |مفاجأه عن المتهم

2 شهر
November 10, 2021, 4:47 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سهير رمزي تكشف عن تعرضها لـ محاولة قتل |مفاجأه عن المتهم

كشفت الفنانة سهير رمزي عن تعرضها لـ”محاولة للقتل” بسبب خلافات عائلية مع زوج انفصلت عنه، وذلك منذ سنوات قديمة ماضية، وقالت إنها كانت قد طلبت الطلاق منه إلا أنه رفض تماما.

سهير رمزي تكشف عن تعرضها لـ محاولة قتل

سهير رمزي





وقالت في حوار على قناة “dmc” المصرية إن “زوجها جاء يوم الحادث، لموقع تصوير مسلسلها في الفيوم، ليحاول إقناعها بالتراجع عن فكرة الانفصال، إلا أنها أصرت على موقفها” مضيفة “أنها اضطرت أن تذهب في نفس اليوم إلى طبيب الأسنان”.

وتابعت أن “زوجها لاحقها بسيارته، حتى فوجئت بخروج سيارة من وراء لوري كبير لتصدمها من الأمام، مما أدى إلى انحراف سيارتها في الصحراء، لكنها فوجئت بأن نفس السيارة تعقبتها لتصدمها مرارا، هذا ما تسبب في انقلاب سيارتها”.

وأضافت الفنانة: “كنت مستغربة إن اللي خبطني عنده إصرار إنه يقلبني بالعربية، حسيت أن الحادث مش صدفة، كإنه شيء مدبر”.

وأشارت رمزي إلى أن “زوجها ترجل من سيارته، ليرى ماذا حل بها، ظنا منه بأنها ستخرج كجثة هامدة هي ووالدتها من السيارة، إلا أنهما لما يصابا بخدش واحد”.

وتابعت أنها “اتهمته بمحاولة قتلها، لأنه لم يحرك ساكنا، ورفض تحرير محضرا بالواقعة، هذا ما أدى إلى انفصالهما في النهاية”، وقالت: “استغربت إنه مجريش ورا اللي خبطني، ركبنا معاه العربية، لكن في النهاية انفصلت عنه”.

نقلا عن لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play