جميعهم من محافظه واحده ..بالاسماء حادث مؤسف لـ 18 مصريا فى ليبيا

2 شهر
November 10, 2021, 5:07 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف أحمد كمال، رئيس الجالية المصرية في ليبيا، تعرض عدد من المصريين المسافرين إلى ليبيا هجرة غير شرعية إلى حادث سير خلال مرورهم بطريق اجدابيا طبرق.

وأضاف كمال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن جميع المصريين الذين تعرضوا لحادث سير في ليبيا خلال هجرتهم غير الشرعية، تابعين لمركز تلا محافظة المنوفية، مؤكدًا أن عددهم نحو 18 شخصًا.

أسماء المصابين





وأكد رئيس الجالية المصرية في ليبيا، أن حادث سير المصريين به وفيات وإصابات خطيرة ومتوسطة وبسيطة، مُشيرًا إلى أن عدد الوفيات حالة واحدة يُسمى محمد الغنيمي، وعدد الحالات الحرجة 4، والإصابات المختلفة 13، مُشيرًا إلى أن السائق كان يسير على سرعة 200.

وثيقة المتوفي

وأشار رئيس الجالية المصرية في ليبيا، أن جميع الحالات بمركز البيضاء الطبي لأنهاء الاجراءات اللازمة، مؤكدًا ان حالة المتوفي ستعود إلى أرض الوطن اليوم الأربعاء، وباقي الحالات الحرجة والمتوسطة والبسيطة سيتم إعادة قدر المستطاع منهم ممن يرغب بالعودة.

أسماء بعض المصريين

وفي سياق منفصل، شارك صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي برئاسة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة الصندوق في المؤتمر الدولي الأول لدولة ليبيا في مؤتمر حول تداعيات المخدرات والمؤثرات العقلية على الأسرة والمجتمعات الإنسانية، تحت عنوان مواجهة المخدرات مسؤولية تضامنية، وذلك بناءً على دعوة من الحكومة الليبية لمشاركة الصندوق، وبحضور نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبي، واللواء خالد تيجاني، وزير الداخلية الليبي، وممثلي عدد من الدول العربية ومدير مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة بدولة ليبيا.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play