فتاة تتعرض للضرب من بائع متجول داخل مترو الأنفاق في مشهد حزين للعين

2 شهر
November 11, 2021, 3:14 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فتاة تتعرض للضرب من بائع متجول داخل مترو الأنفاق في مشهد حزين للعين





نشرت فتاة تدعى نغم شريف عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو تُوثق فيه ما تعرضت له أثناء ذهابها إلى الجامعة، حيث أقدم شخص ادعى أنه من أصحاب الصم والبكم، بالاعتداء عليها بالضرب داخل عربات المترو بمحطة جامعة القاهرة، دون أي سبب.وأضافت نغم خلال مقطع الفيديو أن الشخص تعدى عليها بالضرب في كتفها، لعدم ردها عليه، الأمر الذي دفعها إلى حماية نفسها، خاصة أنه كان يتحدث قبل صعوده العربة، مشيرة إلى أن الركاب لم يتدخلوا للدفاع عنها أو مواجهة المعتدي.

وأوضحت الفتاة أنه أثناء فتح باب المترو؛ نزلت ووجدته خلفها، وتعدى عليها مرة أخرى، ثم صعد إلى عربة المترو مجددا، فتوجهت إلى شرطة المترو بمحطة جامعة القاهرة، للإبلاغ عن الشخص، ثم توجهت مسرعة خارج المحطة، خوفا من قدوم الشخص مرة أخرى.وأشارت الفتاة إلى أنها لم تتخيل تعرضها لهذا الموقف، وشرحت عبر صفحتها؛ قصة سيدة تعرضت للتحرش من قبلها، وجاء في ذهنها ماذا لو تعرضت لنفس الموقف الذي حدث مع السيدة، وبعد دقائق، كان القدر بالمرصاد، وتعرضت لذات الموقف، ولكنها لم تدرك ما حدث.

وناشدة الفتاة؛ وزارة النقل المواصلات، ومسؤولي مترو الأنفاق، منع وجود البائعين المتجولين داخل عربات المترو، لتجنب التحرش والاعتداءات.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play