الفنانة ياسمين صبري تكشف حقيقة حملها وتحسم الأمر بصورة غير متوقعة

2 شهر
November 11, 2021, 10:35 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حسمت ياسمين صبري الشكوك حول حملها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام أبرزت رشاقتها وظهور بطنها دون أي بروز، وهو ما يعد رد غير مباشر من النجمة المصرية على شائعات حملها.

وجاءت شائعات حمل ياسمين صبري بعد نشرها لصورة لفتاة ينمو من جسدها الزهور معلقة: شاهدوني وأنا أنمو ، وهو ما فسره متابعوها على إنه إعلان غير مباشر لحملها، لتنشر النجمة المصرية صورة تحسم بها الأمر.

وسبق انهالت الأسئلة على ياسمين صبري بسبب آخر صورة نشرتها على انستقرام، فحاول الكثيرون معرفة هل هي حامل أم لا؟، وذلك بعد نشرها صورة من داخل الجيم الموجود في منزلها، فظهرت وهي تبدو متعبة، مما عزز من الشكوك حول حملها إلى جانب وجود بروز في بطنها.

ومنعاً للقيل والقال، نفى مصدر مقرب من ياسمين صبري مسألة حملها، مشيراً إلى أن ملامحها المرهقة تعود إلى ممارستها التمارين الرياضية، في تصريحات صحفية لإحدى المجلات العربية.

كما ورط حساب يحمل اسم ياسمين صبري الفنانة المصرية في شائعات حمل أخرى، فهذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها شائعة عن حمل ياسمين صبري، حيث كتب الحساب المزيف أن الفنانة الشابة تعلن عن خبر حملها من خلاله، ولكن سرعان ما أكد محبوها أن الحساب مزيف فهي لا تملك سوى حسابين رسميين وهما على تويتر وانستقرام فقط.

حمل ياسمين صبري

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها ياسمين صبري الشكوك حول حملها، فسبق وألمحت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، إلى مفاجأة تنقلها لواقع أجمل في الأيام القادمة حسب قولها، لكنها لم تكشف عنها حتى الآن، بينما توجهت توقعات المتابعين إلى خبر حملها.





وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، طرحت ياسمين صبري سؤالين غامضين، شاركتهما مع جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي.

وتساءلت صبري في التغريدة الأولى ماهو الشيء و الشعور الجميل الذي سينقلني لواقع أجمل في الأيام القادمة؟.

صبت الكثير من تعليقات الجمهور على التغريدتين في سياق التنبؤ بحملها وانتظار طفلها الأول من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.

التوقعات بحمل ياسمين صبري على خلفية تغريداتها الأخيرة، ربطها بعض المتابعين بما لاحظه الجمهور في الأيام الماضية من خلال منشوراتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها داخل “الجيم”، تلعب تمرينات مخصصة للحوامل.

في هذا السياق، عادت ياسمين لنشر فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، ولكن ظهرت هذه المرة وهي تؤدي تمارين داخل الجيم خاصة بالسيدات الحوامل، وهو ما تحدث عنه بعض المدربين والمتخصصين في فيديوهات كثيرة.

ورصدت إحدى المدربات المتخصصة في شؤون المرأة وحملها، بعض التمارين الرياضية المفيدة للمرأة خلال فترة الحمل، والتي ظهر الكثير منها بنفس الطريقة التي تقوم بها ياسمين صبري طوال الفترة الماضية.

وكعادة الجمهور، لم يترك منشورا لياسمين دون التفاعل معه، إلا أن هذه المرة انهالت التعليقات بشكل أكبر من متابعيها بعد أداء هذه التمرينات حيث حذرها البعض من تأثيرها على حملها.

ياسمين صبري ترد على شائعات حملها

وعلى طريقتها ردت الفنانة ياسمين صبري على شائعات حمها، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، حيث اعتمدت ياسمين صبري على إطلالة كلاسيكية أبرزت رشاقتها كما أبرزت بوضوح منطقة البطن التي بدت مسطحة دون أي بروز وهو ما اعتبره البعض تعمد من النجمة المصرية لإثبات عدم حملها.

وبمجرد نشر الصورة انهالت التعليقات على ياسمين صبري وتباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بالنجمة المصرية وأناقتها، وأخرى سخرت من شائعات الحمل، حيث كتب متابعون: فضلوا يقلوا حامل حامل وهي بطنها متساوية عن سطح بيتنا ، ده جسم واحدة حامل يا مغفلين؟

نقلا عن ليالينا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play