جورج قرداحي .. هل يخضع لضغوط الاستقالة بعد إساءته للسعودية؟

2 شهر
November 12, 2021, 4:11 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جورج قرداحي هل يخضع لضغوط الاستقالة بعد إساءته للسعودية؟

قال وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، إنه ليس متمسكا بمنصب وزاري وليس في وارد أن يتحدى أحدا، وذلك على خلفية دعوات وجهت له للاستقالة إثر الأزمة الدبلوماسية مع دول الخليج.

و قال قرداحى بعد لقائه مع رئيس مجلس النواب نبيه بري، بري مرجع وطني كبير، تشرفت بلقائه واستمعت إلى أرائه وأفكاره حول مختلف المواضيع، هذا كل ما تباحثنا به ولم نطرح موضوع استقالتي من الحكومة .





وأضاف: تم التصوير أن قضية جورج قرداحي هي مشكلة لبنان الأساسية ونسوا كل المصائب الأساسية ، وعن الدعوات للاستقالة، اعتبر أن “الآراء منقسمة مؤيّد ومعارض لاستقالتي والموضوع أخذ أكثر من حجمه وأنا لست متمسكًا بمنصب وزاري .

وردا على سؤال حول ما إذا حصل على ضمانات مقابلة استقالته، قال قرداحي: إذا حصلت على ضمانات التي طلبتها من (البطريرك الماروني مار بشارة بطرس) الراعي أنا حاضر ، مشددا على أنه ليس متمسكا بمنصب وزاري، و لست في وارد أن أتحدى أحدا لا رئيس الحكومة ولا السعودية التي أحبها وأحترمها، وتجمعنا علاقة وطيدة معها .

ورأى أن ما حصل عاصفة غير متوقعة بسبب تصريح أدليته قبل شهرين من تسلمي منصبي كوزير للإعلام، لذلك أنا لست في موقع تحدي ، معتبرا أن هنك نوع من الابتزاز الذي يحصل، السعودية صدرها أوسع من هكذا ودول الخليج أحبابنا وصدرهم أوسع من هكذا .

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play