تفاصيل القبض على المتورط بواقعة مقتل أمين شرطة أسفل عجلات سيارة طائشة

2 شهر
November 13, 2021, 1:15 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل القبض على المتورط بواقعة مقتل أمين شرطة أسفل عجلات سيارة طائشة

لفظ أمين شرطة بالحماية المدنية، انفاسه الآخيرة فور وصوله لمستشفى الفيوم العام، عقب إصابته أسفل عجلات سيارة بيجو طائشة مارة سريعًا على الطريق الدائري بالفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم تلقى إخطار من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة الإسعاف بحدوث إصابة أمين شرطة يدعى هاني محمد توفيق 42 عاما ويعمل بالحماية المدنية.





وعلى الفور كلف بانتقال قوة من قسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث القسم، وسيارة إسعاف لنقله لطوارئ مستشفى الفيوم العام، لعمل الإسعافات الأولية له.

وتبين من الفحص والمعاينة بتعرضه لإصابات خطيرة وفرار السيارة بيجو 3008 على الطريق الدائري، ونقل مرفق الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج اللازم، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله للمستشفى وأثناء إسعافه.

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم بتفريغ الكاميرات لمعرفة شخصية قائد السيارة عن طريق فحص كاميرات المراقبة الموجودة بموقع الحادثة ومتابعة خط سيرها، وتم القبض عليه لعرضه على النيابة باكرا، والتحفظ على سيارته.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play