مش هتصدق من تكون شقيقة شيرين رضا .. فنانه مشهورة جدا

2 شهر
November 13, 2021, 9:06 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مش هتصدق من تكون شقيقة شيرين رضا فنانه مشهورة جدا

نشر أحد المنتجين صورة مفاجئة لـ شقيقة الممثلة المصرية الشهيرة شيرين رضا، إذ صدم الجمهور، بهذه المفاجأة لأنّ الأخرى هي أيضًا ممثلة شهيرة في مصر.

في التّفاصيل، بعد نشر بوستر لفيلم “​بنات رزق​” تظهر فيه الممثلة المصرية شيرين رضا مع ثلاث ممثلات مجهولات الهوية، نشر المنتج إسحق ابراهيم صاحب فكرة الفيلم، بوستر جديداً تظهر فيه البطلة الثانية للفيلم، وهي الممثلة ​مي عمر​.

الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي، وتم رصد ميزانية ضخمة له، نظراً لتصويره في العديد من الدول الأوروبية والعربية، من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

إليكم من هي شقيقة شيرين رضا في مسلسل بنات رزق

مسلسل بنات رزق





من جهةٍ أخرى، فاجأت النجمتين يسرا و شيرين رضا المتابعين بلقائهما المميز على شاشة قناة إم بي سي MBC في برنامج بصراحة، وتبادل الثنائي الكثير من الأسئلة في حوار شيق دار بينهما، إلا أن شيرين رضا فاجئت يسرا بسر صادم حول زوجها.

وفي لقائهما تطرق الأمر للحديث عن العلاقة التي تجمع عائلة صالح سليم، زوج الفنانة يسرا، بعائلة شيرين رضا، حيث قالت يسرا: “في صداقة وطيدة ربطت عائلتك بـ عائلة صالح سليم”، وهو ما ردت عليه شيرين ضاحكة: “كانوا عايزين يجوزونى هشام سليم أخو زوجك، لكن أنا كنت عايزة أتجوز خالد جوزك هشام كان شقي جدا، إنما خالد زوجك كان طول عمره عاقل ورزين وجذاب جدا”.

وعن حلم الزواج، قالت يسرا إنها كانت تحلم بفستان الزواج من الطفولة وكانت ترسمه في الفصل، لترد عليها الفنانة شيرين رضا: “أنا عمري ما أتمنيته خالص ولا حلمت بيه زي كل البنات وتعمدت ألا أرتديه في زواجي في المرتين”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها شيرين الجمهور بآرائها عن الزواج، فاشتهرت النجمة المصرية برفضها للأمر، ولم تتزوَّج مرةً أخرى بعدَ الفنان عمرو دياب، قائلةً إن الزواج ما هو الا فكرةٌ فاشلةٌ من وجهه نظرها.

ولكن هذا الرأي، لم يكن الأخير لشيرين رضا، فلدى ظهورها في أحد البرامج مؤخراً، صرحت ساخرة أنها على علاقة بشاب في الـ28 من عمره يُدعى محمد، وأنهما منسجمان وعلاقتهما جيدة. ثم تراجعت شيرين عن هذا التصريح واصفة تناقل الصحف ومواقع الأخبار له بالتخريف، لأن الأمر كله بالنسبة إليها، كان في إطار المزح والتهريج ولم تتخيل أبداً أن حديثها سوف يتم تصديقه بهذا الشكل وتداوله بشكل واسع رغم أنها كانت في برنامج ساخر بالأساس.

نقلا عن العراب

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play