عمرو اديب يعلق على الاب زكريا بطرس .. ما قاله يجب ان يتم تدريسه

6 شهر
November 14, 2021, 12:01 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عمرو اديب يعلق على الاب زكريا بطرس ما قاله يجب ان يتم تدريسه

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه خرج منذ 15 عامًا للرد على القمص زكريا بطرس؛ بسبب تصريحاته المسيئة عن الإسلام، مشيرًا إلى أن الكنيسة لا علاقة لها بـ بطرس وخاصة أن يمارس بذاءاته ضد الإسلام.

وأضاف أديب، خلال تقديمه لبرنامج الحكاية ، المذاع عبر فضائية MBC مصر ، مساء السبت، أن مصر تخطت تلك المرحلة ، معقبًا: ليس عندنا أقليات أو فتنة طائفية، هذا الشخص قال كلامًا حقيرًا، ويجب أن نحذر من خروجه في هذا التوقيت .

وأكد أن العلاقة بين المسلمين والمسيحيين في مصر مساواة ، مضيفًا: أعرضوا عن الجاهلين، هذا الرجل يُستخدم ومن المقصود إعادته مرة أخرى، موتوه في المهد لأنه لا يساوي لحظة تبتعدوا فيها عن الإنتاج والتنمية والمحبة .

وأشار إلى أن بطرس لا يمثل إلا نفسه، مختتمًا: يمثل جاهلية وتراجعًا وكرهًا وحقدًا ومرضًا، هذا الرجل لا يساوي شيئًا، ولا يساوي دقيقة نضيعها عليه .

وتصدر هاشتاج عاقبوا زكريا بطرس ، موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وذلك للتعبير عن الغضب من القمص زكريا بطرس بشأن التصريحات المسيئة ضد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

هذا الخبر منقول من : الشروق

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play