لاول مره مصطفى شوبير يكشف سر مكالمة صلاح له بعد بكائه في لقاء إثيوبيا

2 شهر
November 14, 2021, 7:18 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لاول مره مصطفى شوبير يكشف سر مكالمة صلاح له بعد بكائه في لقاء إثيوبيا

أكد مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، أنه بكى من رد فعل الجماهير بعد الخسارة أمام إثيوبيا مع منتخب الناشئين.

وقال مصطفى شوبير خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : خسرنا من إثيوبيا 3-1 مع منتخب الناشئين، ولم أكن موفقًا خلال هذه المباراة، وبكيت بعدما رأيت ردود فعل الجماهير والتي كانت غير جيدة، لكنها كانت نقطة تحول بالنسبة لي .

مكالمة محمد صلاح

وأكمل: تم شن حملة ضدي وكان عمري 16 عامًا، محمد صلاح دعمني وقال لي ركِّز في القادم، لم أكن أعرف مَن هو إلا في آخر المكالمة .

وأتم: شيكابالا تواصل معي لدعمي أيضًا، وقال لي أنت حارس جيد .

أرفض العنصرية ضد شيكابالا

ورفض مصطفى شوبير أي هتافات أو إساءة عنصرية ضد شيكابالا لاعب نادي الزمالك قائلا: أنا أرفض العنصرية ضد شيكابالا ودي حاجة مش صح .

وتابع: الناس بتتضايق أن فيه عنصرية أو هجوم على شيكابالا، ولكن نفس الجمهور ده وافق على كلام واحد كان ممثل، وزملكاوي تنمر عليا لما اتحطت صورتي على إعلان كيس بطاطس مقرمشة .

وأضاف: الموضوع بالنسبة للجمهور التاني دلوقتي كانت حاجة مضحكة مش تنمر لما بقى ضد لاعب في الأهلي .

واختتم شوبير: بنفس المقياس جمهور الأهلي برضه شايف الموضوع مضحك بالنسبة له، الحالتين غلط بس محتاجين منطق، أنا ضد الكيل بمكيالين .





الإدارة رفضت رحيلي

وأكد مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، بأن إدارة النادي رفضت رحيله عن الفريق في الصيف الماضي، موضحًا أن إيكر كاسياس أصبح أساسيًّا مع ريال مدريد بعدما شارك 10 دقائق فقط.

وقال شوبير في تصريحاته لقناة صدى البلد الفضائية: الحارس الثالث في الأهلي مركز مهم، من قبل تعرض الشناوي للإصابة ثم شارك علي لطفي، وأصيب علي لطفي فشاركت .

وتابع: كاسياس أول مباراة لعبها كانت نهائي كأس العالم عندما لعب لمدة 10 دقائق وبدأت مسيرته مع الفريق .

وأضاف: كان لدي عرضان من ناديين خلال الصيف الماضي من بطولة الدوري، لا أستطيع الإعلان عن هُويتهما، لكن الأهلي لم يقبل بالعرض، وأنا التزمت بقرار الأهلي رغم أنني كنت مُرحبًا .

أما عما إذا كان قد حصل على وعود بالمشاركة، فقال: لا يوجد وعود أو أي شيء بخصوص المشاركة، لكن هناك منافسة بين الجميع، وهذا ما يقوله المدرب دائمًا .

وواصل: بالنسبة لي فكرة الخروج على سبيل الإعارة في يناير المقبل أمر مقبول بالنسبة لي، لكن كل شيء في يد النادي والقرار الذي يراه مناسبًا .

واستطرد: كيروش الآن ضم محمد صبحي ومحمود جاد لمنتخب مصر، وهذا يعني أن الجميع يمتلك فرصة المشاركة إذا كان يلعب باستمرار، ومن الممكن إذا خرجت ولعبت أن أنافس محمد الشناوي في المنتخب .

وتحدث عن موقف المدير الفني السابق منه: فايلر أثناء وجوده مع الأهلي أخبرني أن أدائي في التدريبات جيد، لكن الوقت لم يكن مناسبًا للمشاركة، ورحل بعد ذلك دون أن يوضح متى يمكن أن أشارك .

واختتم قائلًا: لا أعلم إن كان النادي تفاوض مع حارس الصيف الماضي من أجل تدعيم هذا المركز والاستغناء عني، أما بسبب وصول عروض من أندية مهتمة بي .في

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play