الزمالك يتواصل مع الوزير لإنهاء إيقاف شيكابالا

2 شهر
November 14, 2021, 9:54 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الزمالك يتواصل مع الوزير لإنهاء إيقاف شيكابالا

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الرياضة المهمة التي رصدها القسم الرياضي ببوابة فيتو ، وجاء أبرزها مباراة منتخب مصر اليوم أمام منتخب أنجولا:

الزمالك يتواصل مع وزير الشباب والرياضة لإنهاء إيقاف شيكابالا

تواصل مسئولو نادي الزمالك، مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل التدخل لرفع عقوبة شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض.

وأوضحت مصادر، أن الزمالك تواصل مع وزير الشباب والرياضة من أجل مطالبته برفع الإيقاف عن شيكابالا وتنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم المصري بإلغاء عقوبة اللاعب.

وكان اتحاد الكرة قرر تخفيض عقوبة اللاعب لتكون 8 مباريات وتغريمة 250 ألف جنية بدلا من إيقاف 8 أشهر وتغريمة 500 ألف قبل أن يصدر مركز التسوية والتحكيم قرارًا بإلغاء عقوبة اتحاد الكرة.

الأهلي يفوز على منية سمنود وديا بنتيجة 7-1

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق منية سمنود بنتيجة 1/7 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل باستاد السلام.

وسجل سباعية الأهلي فى المباراة: كريم فؤاد وأحمد عبد القادر وحسام حسن هدفين وكلا من طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات هدف لكل لاعب.

وخاض الأهلى المباراة بتشكيل مكون من:

مصطفى شوبير وحسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ووليد سليمان.

تفاصيل إصابة عمار حمدي في ودية منية سمنود

مباراة الأهلي أمام منية سمنود شهدت إصابة عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأحمر بكدمة قوية في قصبة القدم

وغادر عمار حمدي ملعب المباراة قبل نهاية الشوط الأول بعدما خضع لفحوصات طبية سريعة من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، والذي أكد عقب إنتهاء المباراة أن إصابة عمار حمدي بسيطة وأن اللاعب سيخضع لإختبار طبي غدا سيتحدد على ضوئه مشاركته فى المران الجماعي غدا الأحد من عدمه وإن كان الأقرب مشاركة اللاعب فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

سلبية المسحة الثانية لـ وائل جمعة قبل العودة للقاهرة

حيث خضع وائل جمعة مدير منتخبنا الوطني لمسحة ثانية للكشف عن فيروس كورونا صباح اليوم السبت وجاءت نتيجتها سلبية.

وغاب وائل جمعة عن حضور مباراة مصر وأنجولا والتي أقيمت امس الجمعة بسبب إيجابية عينة فيروس كورونا التي أجريت له مع باقي أعضاء الفريق، إلا أن مدير المنتخب خضع لمسحة اخر صباح اليوم وجاءت نتيجتها سلبية

محمد صبري يعلن عبر فيتو مبادرة للعمل بدون مقابل مع كارتيرون في الزمالك

محمد صبري نجم الزمالك السابق، تبنى مبادرة أعلنفيها استعداده للعمل بدون مقابل في النادي حال تم إختياره مدربا عاما للفريق الأول لمعاونة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك.

وقال صبري فى تصريح خاص لـ فيتو : أعلن عن مبادرة للعمل بدون مقابل فى الزمالك لحين قدوم مجلس إدارة منتخب .





وأضاف، سأكون أول من يؤيد هذه المبادرة ومستعد للعمل فى الزمالك بدون مقابل لحين قدوم مجلس إدارة وتستقر الأمور.

مرتضى منصور يرفض التصعيد للمحكمة الرياضية: لن أكون شوكة في ضهر مصر

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بيانًا قبل قليل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتأكيد أنه لا ينوي التقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية من أجل تطبيق قرار محكمة القضاء الإداري بعودته ومجلسه لإدارة نادي الزمالك.

وأكد مرتضى منصور خلال البيان أن هناك من يطالبه بتصعيد الأزمة إلى المحكمة الرياضية من أجل إلزام وزير الرياضة بتنفيذ حكم القضاء بعودته إلى رئاسة نادي الزمالك مع مجلسه المنتخب، إلا أنه يرفض أن يشكو وطنه مصر لأي جهة خارجية ولن يكون “شوكة في ضهر مصر” على حد تعبيره.

وأضاف مرتضى منصور، أنه طوال حياته وهو فى ضهر مؤسسات الدولة المصرية وقيادتها السياسية، وسيظل هكذا من أجل مواجهة كل المخططات التي تدبر للوطن من التيارات المعادية التي تحيط بنا ولا تريد لهذا البلد الأمين الاستقرار والازدهار.

بطولة شمال أفريقيا | منتخب مصر للشباب يفوز على موريتانيا 2 / 1

فاز منتخب مصر للشباب تحت 20 على نظيره الموريتاني، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، على ملعب أرينا، ضمن مواجهات الجولة الثالثة ببطولة شمال أفريقيا للشباب، التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر الجاري.

أحرز هدفي منتخب مصر كل من أحمد فتحي ميسي من ضربة جزاء فى الدقيقة 13، ثم عززعبد الرحمن ذكي التقدم للفراعنة الصغار بهدف ثان فى الدقيقة 47، قبل أن يقلص المنتخب الموريتاني بتسجيل هدف الوحيد فى الدقيقة 55.

الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط محققا العلامة الكاملة حتى ألان بالفوز بمبارياته الثلاث التي خاضها أمام ليبيا 2/1 وأمام الجزائر 1/0 وأمام مويتانيا اليوم 2/1.

ويتبقى لمنتخب مصر مباراة أخيرة أمام تونس مستضيفة البطولة وستقام يوم الأربعاء المقبل 17 نوفمبر في ختام البطولة، ويكفي الفراعنة الصغار الفوز بها أو التعادل بأي نتيجة للتويج بكأس البطولة.

نقلة رقمية كبيرة هدية قائمة الخطيب لأعضاء وجماهير الأهلي

وضعت قائمة محمود الخطيب التي تنافس في انتخابات النادي الأهلي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري خطة شاملة لإحداث نقلة نوعية كبيرة في ملف التحول الرقمي بمقر النادي بالجزيرة وفروعه بمدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس والذهاب إلى أبعد مدى في ملف الخدمات الرقمية الذي سيكون بمثابة هدية لأعضاء الجمعية العمومية وبما يتوافق مع سياسة الدولة التي تسعي لتطبيق التحول الرقمي بشكل كامل خلال المرحلة المقبلة.

وكشفت مصادر مقربة من القائمة إن هناك اهتمام كبير بهذا بملف التحول الرقمي، واستعانت القائمة بخبرات عريضة في مجال التكنولوجيا الرقمية لاستكمال تطوير العمل داخل النادي الاهلي الذي قطع شوطا كبيرا في هذا المجال خلال الفترة الماضية، حيث سيتم تعزيز دور التكنولوجيا في تشغيل كافة مرافق النادي.

ويتضمن المخطط الجديد للتحول الرقمي في النادي تعظيم دور التطبيق الرسمي للنادي من خلال إضافة مجموعة من الخدمات الجديدة بالإضافة إلى الدور الذي يؤديه حاليا في تجديد الاشتراكات كما يشمل تحديث بوابات النادي وكارنيهات الدخول لتصبح الكترونية وكذلك حجز منتجات النادي عبر المتجر الإلكتروني.

رسميا محمد صلاح مديرا فنيا لبلدية المحلة

أعلن مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة مصطفى الشامي، تولي محمد صلاح، المدير الفني السابق للزمالك القيادة الفنية للفريق خلفًا لحسن موسى الذي تقدم بإستقالته من تدريب الفريق.

ومن المقرر أن يقود صلاح تدريبات الفريق المحلاوي بداية من الغد وذلك عقب الاتفاق مع إدارة بلدية المحلة على تفاصيل التعاقد.

ومن المقرر أن يضم الجهاز الفني لمحمد صلاح كلا من تامر عبد الحكيم كمدرب عام ومحمد عطية وعبد العزيز رجب كمساعدين وعاطف خضر كمدرب حراس مع استمرار الجهاز الطبي والإداري بنفس تشكيلهم السابق.

تصفيات كأس العالم تونس تخسر من غينيا الاستوائية 0/1

تعرض منتخب تونس مساء اليوم السبت في مالابو لهزيمته الأولى في تصفيات كأس العالم في قطر 2022 وذلك أمام منتخب غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

في وقت قاتل وتحديدا في الدقيقة 83 سجل منتخب غينيا الاستوائية هدفا قاتلا في شباك تونس.

ترتيب المنتخبين

هزيمة تجعل رصيد منتخب تونس يتجمد في 10 نقاط وهو نفس الرصيد الذي أصبح لمنتخب غينيا الاستوائية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play