عاجل| خلف 13 مصابا.. ننشر أول صور من حادث تصادم طريق الفيوم

2 شهر
November 14, 2021, 2:53 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل| خلف 13 مصابا ننشر أول صور من حادث تصادم طريق الفيوم

أصيب 13 شخصا في حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص بحدائق الأهرام تم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العالج وتحرير محضر بالواقعة .

تلقي اللواء محمد نصر لبنة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة إخطار من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص بحدائق الأهرام أمام البوابة 3 اتجاه الفيوم.





على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة وتبين إصابة 13 شخصا جراء الحادث تم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج.ووجه اللواء محمد نصر لبنة مدير المرور بتواجه الأوناش لإزالة آثار الحادث من الطريق و تسير حركة المرور في اتجاه الفيوم .

تم تحرير محضرا بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات .

وتتسبّب حوادث الطرق في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوداث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

ويمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الانشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع إرشادات الأرمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة وغير المعروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play