الاتحاد الآسيوي يرد على الأردن ويكشف حقيقة حارسة مرمى منتخب إيران

2 شهر
November 15, 2021, 7:27 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الاتحاد الآسيوي يرد على الأردن ويكشف حقيقة حارسة مرمى منتخب إيران

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نتائج التحقق من الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الأردني لكرة القدم، بشأن جنس حارس مرمى منتخب إيران للسيدات.

وأصدر الاتحاد الآسيوي بياناً قال فيه إن نتائج التحقق أثبتت أن جنس اللاعبة الإيرانية أنثى .

وبحسب ما ذكر موقع خبرني الأردني، فقد خاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحاد الأردني بالنتيجة النهائية حول الشكوى المقدمة.

وأمس الأحد، دعا الاتحاد الأردني لكرة القدم الاتحاد الآسيوي للتحقق من جنس إحدى لاعبات منتخب إيران، التي شاركت في مباراة نهائي تصفيات كأس آسيا، وفازت بها إيران بركلات الترجيح.





قدم الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، طلبا رسميا إلى الاتحاد الآسيوي للكرة لكشف عن الجنس الحقيقي لحارسة مرمى المنتخب الإيراني للسيدات، بعد شكوك نحوها.

ونشر الأمير علي بن الحسين بيانا للاتحاد الأردني لكرة القدم باللغة الإنجليزية على حسابه الرسمي بموقع تويتر يطالب الاتحاد الآسيوي بالتحقيق، مشددا على أهمية أن يأخذ الأخير الأمر بجدية.

ودعا البيان الاتحاد الآسيوي إلى الشروع في تحقيق شفاف وواضح من قبل لجنة من الخبراء الطبيين المستقلين للتحقيق في أهلية حارسة المرمى وجنسها وغيرها من لاعبات المنتحب الإيراني.

وأشار البيان إلى أن لدى إيران تاريخ من المخالفات التي شملت التلاعب بالجنس وتعاطي المنشطات.

وجاء هذا البيان بعيد المباراة التي جمعت منتخبي الأردن وإيران للسيدات، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا الذي سيقام في الهند عام 2022.

وفازت إيران على الأردن بركلات الترجيح.

هذا الخبر منقول من : الموجز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play