الامر الذى جعل زوج نيلى كريم يكتب هذه الكلمات بانفعال هلى مواقع التواصل

2 شهر
November 16, 2021, 2:37 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الامر الذى جعل زوج نيلى كريم يكتب هذه الكلمات بانفعال هلى مواقع التواصل

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة نيللي كريم بصحبة زوجها لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، أثناء تواجدهما في مهرجان أيام قرطاج السينمائي.

وظهر عاشور وهو ينفعل على أحد الأشخاص يحاول التقاط صورة سيلفي مع نيللي، ووضح من الحديث أن هناك شكلا من أشكال سوء التنظيم سمح للجمهور بالتواجد في كواليس التكريم، فالتفوا حول نيللي مطالبين بالتصوير بشكل أزعجها وأزعج زوجها، مما تسبب في هذا الغضب الذي ظهر عليه.

وقال: مش هنتصور مع حد، دي مهزلة .

مدير مهرجان أيام قرطاج السينمائية: نيللي كريم لم تكن راضية عن تكريمها وغادرت قبل الموعد المحدد

وكان المخرج السّينمائي رضا الباهي مدير مهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته الـ32، قال: نيللي كريم لم تكن راضيّة عن الاستقبال الذي حظيت به عند وصولها إلى مطار تونس، رغم أنه تم استقبالها بالورود، وتواجدت مضيفة في استقبالها، لكن نيللي كانت تفضل أن تكون وزيرة الثقافة أو مدير المهرجان في استقبالها ، حسب تصريحاته في لقاء له في برنامج نجوم بإذاعة موزاييك FM .

نكدية جدا . إعلامي تونسي يعلن ندمه على استضافة نيللي كريم (فيديو)

وتابع: كنا متفقين مع نيللي كريم أنها ستبقى لمدة ثلاثة أيام أثناء المهرجان، ولكنها قبل ساعات من وصولها إلى تونس غيرت رأيها، وأخبرتنا أنها لا يمكنها البقاء إلا لمدة 24 ساعة فقط، وغيرت التواريخ المتفق عليها لمجيئها وعودتها، كما أنها أملت علينا بعض الشروط، مثل رفضها مقابلة الصحفيين.





يذكر أن المخرج ماندو العدل أعلن عن تحضيره لمسلسل جديد في موسم رمضان 2022، من بطولة نيللي كريم، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكشف ماندو العدل عن مفاجأة تخص المسلسل الجديد وهي أنه من تأليف إبراهيم عيسى، ويعد المسلسل التجربة الأولى لإبراهيم عيسى في الكتابة للتلفزيون حيث قام بكتابة فيلم صاحب المقام من بطولة آسر ياسين، يسرا، أمينة خليل ونخبة من ضيوف الشرف، كذلك قام بتأليف فيلم الضيف من بطولة خالد الصاوي، شيرين رضا، جميلة عوض، أحمد مالك وغيرهم، كما قام بتحويل روايته مولانا لفيلم يحمل نفس الاسم قام ببطولته عمرو سعد، درة وغيرهم

من ناحية أخرى تواصل نيللي كريم تصوير مسلسلها الجديد الجسر مع عمرو سعد وينتمي لفئة الأعمال القصيرة.

نقلا عن: في الفن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play