جريمة غامضة .. حكاية واقعه مؤلمه ضحيتها سائق توك توك بالمرج

2 شهر
November 17, 2021, 9:31 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جريمة غامضة حكاية واقعه مؤلمه ضحيتها سائق توك توك بالمرج

عقارب الساعة تشير إلي السادسة والنصف صباحاً، هنا بمنطقة أرض زينب ، بنطاق قسم شرطة المرج، حاله من والهدوء تسيطر على الأجواء، حتي سمع الأهالي صوت صراخ لمواطن يستغيث قائلاً : الحقوني يا ناس فيه قتيل هنا ، دقائق معدودة كانت كفيلة أن تتبدل الأجواء، رجال شرطة يطوقون المكان وفرض كردون أمنى ومنع حركة الدخول والخروج من المكان الذي بات مسرحًا لجريمة غامضة.

البداية





داخل مكتبة الكائن بالطابق الأرضي كان اللواء قايد الحميلي، مأمور قسم شرطة المرج، قد وصل للتو، يتابع سير العمل والاطمئنان على حسن معاملة المواطنين، فقطع ما كان ينجزه صوت جهاز اللاسلكي معلنا عن العثور علي جثة شاب ملقي داخل أرض أرض زراعية بنطاق القسم، وعلى الفور وجه المأمور بسرعة انتقال قوة أمنية تحت إشراف الرائد هاني منصور؛ رئيس الدورية ، للوقوف على ملابسات الواقعة، وعلى الفور استقل الضابط الشاب عربة الشرطة بوكس قاصدًا محل الواقعة.

معاينة الرائد هاني منصور ، دلت على وجود جثة شاب بها عدد من الطعنات،، وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى المستشفى ووضعها تحت تصرفها لحين ورد تحريات المباحث حول الواقعة.

فريق بحث

بالعودة إلى ديوان القسم تحولت وحدة المباحث لغرفة عمليات مصغرة، حيث اجتمع المقدم أحمد قدري، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بمعاونيه وطالبهم بوضع خطة محكمة للوصول إلى إجابة للسؤال الأبرز من الجاني؟ ، أو طرف خيط يقودهم إلى حل القضية، وفحص علاقات الضحية والوقوف على وجود خلافات بينه وآخرين ترقى لارتكاب الجريمة، حيث دلت التحريات أن المجني عليه يعمل سائق توكتوك.

5 ساعات قضاها رجال البحث الجنائي بمحيط مسرح الجريمة جمعوا خلالها المعلومات والتحريات للوصول للجاني لم يتسلل يأس أو ملل إلى فريق البحث، ثمة يقين يسود تحركاتهم، وأن الله سيبعث لهم طوق نجاة تنحل معه تلك العقدة والتي جاءت علي لسان الرائد اسلام شعبان، معاون مباحث قسم شرطة المرج، محدثا رئيسه في العمل : حددنا هوية قاتل سائق التوك توك يافندم ، أذ دلت التحريات أن عاطلين وراء إرتكاب الواقعة، بعدما قيامهم باستدراج المجني عليه، لمنزل أحدهم بقصد سرقة مركبة التوك توك الخاص، وبعد ارتكاب الجريمة ألقوا جثته بمكان العثور عليها.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، انطلقت مأمورية قادها المقدم أحمد قدري، ونجحت في ضبط المتهمين ، وتم اقتيادهم إلى القسم للتحقيق، وبمواجهتها اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تمهيدا للعرض على النياية العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play