قرار مفاجئ من حسن الرداد بعد ابتعاد عام كاملعن الفن بسبب والدته

1 شهر
November 19, 2021, 6:37 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار مفاجئ من حسن الرداد بعد ابتعاد عام كاملعن الفن بسبب والدته

بعد غياب دام لأكثر من عام كامل عن النشاط الفني، أعلن الفنان حسن الرداد، عودته مرة أخرى لاستئناف نشاطه، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام ، وأرسل من خلاله رسالة خاصة لوالدته مصحوبة بصورة لها.

حسن الرداد يوجه رسالة خاصة لوالدته





حيث قال حسن الرداد فى المنشور الخاص أعلم أنك يا أمى لا تتمني سوى أن أكون سعيدا أدين لك بكل ما وصلت اليه من نجاح لما بذلتيه من مجهود كبير ودعم مادى ومعنوى من أجلى .

وتابع الرداد قائلا: لقد بدأت مشوار صعب وطويل، وكنت فى ظهرى طوال الوقت، حتى آخر لحظة فى حياتك، فبعد ابتعادى عن الظهور لقرابة العام، سأكمل المشوار الذي بدأته معك وقررت أن أفعل ما يسعدك .

وأضاف الرداد: فقد كنت أنجح من أجلك وسأظل أنجح لأجلك، ولتعلمى يا حبيبتي انك تسكني قلب وروحى وأنى أراك أمام عيني طوال الوقت .

يذكر أن والدة الفنان حسن الرداد، كانت توفيت منذ ما يقرب من عام تقريبا، وذلك بعد صراع مع المرض، وبسبب قرب علاقتهما، ابتعد الرداد عن الفن منذ وفاتها بسبب حزنه الشديد.

فيلم توأم روحى

وكانت آخر الأعمال السينمائية التى قدمها حسن الرداد، فيلم توأم روحى، والذي شارك فيه بجانب أمينة خليل، وعائشة بن أحمد وبيومى فؤاد ورجاء الجداوى وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمانى التونسي واخراج عثمان أبو لبن.

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان حسن الرداد لاستكمال تصوير فيلمه الجديد تحت تهديد السلاح، الذي يشارك فيه بجانب مى عمر وغادة عادل وبيومى فؤاد وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير وشيرين رضا وعدد آخر من الفنانين.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play