بينهم اقباط ..أسماء الجثث التي تفحمت في حادث اسيوط

6 شهر
November 19, 2021, 9:44 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بينهم اقباط أسماء الجثث التي تفحمت في حادث اسيوط

لقى 7 أشخاص مصرعهم تفحما، إثر اشتعال النيران في سيارة تمانية كانوا يستقلونها على طريق الداخلة بمحافظة الودي الجديد مع محافظة أسيوط، وذلك بعد انقلابها على جانب الطريق الصحراوي للتفادي من سيارة نقل ثقليل.

مصرع 7 مواطنين في اشتعال النيران في سيارة

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظتي الوادي الجديد ومحافظة أسيوط، يفيد وجود حادث اشتعال النيران في سيارة تمانية 7 راكب على طريق الداخلة –أسيوط، وتفحم جميع الجثث بها.

على الفور انتقلت قوات الدفاع المدني وسيارات الإسعاف وتمكنوا من إطفاء النيران ونقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الإيمان .

أسماء ضحايا حادث الوادي الجديد

وتبين بحسب مصادر أمنية أن المتوفين هم: محمد جميل 52 عاما، سائق السيارة، ملاك مكرم يوسف ابراهيم 28 عاما، مقيم مدينة الخارجة، محمود عبد الشافي، مقيم محافظة قنا ، محمد سيد محمد احمد عنبر من محافظة بورسعيد، ومحمد على فرغلى، وزوجته هند ابراهيم هنداوي وطفلتهم الرضيعة مقيمين مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

وتبين بحسب التحريات الأولية، إن سائق المركبة خلال قيادته السيارة على طريق الداخلة أسيوط، فوجئ بسيارة نقل ثقيل أمامه حاول تفاديها ولكنه مع السرعة انقلبت السيارات وظلت تتقلب حتى اشتعلت فيها النيران وتفحم جميع الجثث.

حرر المحضر الازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما طلب تقرير مفصل من المرور لمعرفة الاسباب الحقيقة وراء انقلاب السيارة واشتعال النيران بها، كما طلب سرعة انتداب الطب الشرعي لرفع تقرير لسرعة دفنن جثث الضحايا.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play