التفاصيل الكاملة عن وفاة الإعلامية شيرين دويك

2 شهر
November 19, 2021, 1:55 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تصدرت المذيعة شيرين دويك، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب وفاتها صباح اليوم الأربعاء، وانتشرت حالة من الحزن في التليفزيون المصري عليها.

حيث أعلنت الإعلامية ميرفت المليجي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة شيرين دويك، وكتب عليها قائلة : الزميلة شيرين دويك في ذمة الله بشكل مفاجئ ألم في المعدة ثم تشخيص الطبيب أنه قولون ثم وفاه أثناء النوم بعد ساعات ربنا يرحمها ووحده عالم ما ألم بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة .

واختتمت : ادعو لها بالرحمة وربنا يصبر أبناءها وأهلها وخلوا بالكوا من صحتكم، الدنيا فعلا صغيرة، وكل يوم بتصغر أكتر .

من هي شيرين دويك

تخرجت شيرين الدويك في كلية الآداب قسم إنجليزي، ثم التحقت بمحطة شزء ، وعملت بها مذيعة لمدة 3 سنوات، ثم انتقلت إلى التلفزيون المصري، وتحديدا القناة الأولى منذ عامين، وكذلك الفضائية المصرية .

وتعد شيرين الدويك من الإعلاميات اللاتي حققن نجاحا علي شاشات ماسبيرو ببرامجهن، إذ كانت تقدم برنامجا أسبوعيا بعنوان جناب السفير ، عملت في بدايتها كمذيعة في قنوات إيه آر تى، ثم عملت بعد ذلك بالتليفزيون المصري وبدأت كمذيعة ربط مع البرامج، كما شاركت في تقديم مجموعة من حفلات ليالي التليفزيون.





قدمت شيرين الدويك مجموعة من البرامج الناجحة منها نص ساعة صحافة و ألبوم الذكريات ، وظهرت كمذيعة لبرنامج مع الناس في رمضان على التلفزيون المصري.

تُعد شيرين دويك واحدة من الوجوه الإعلامية المألوفة لدى مشاهدي التلفزيون المصري، بسبب تنوع ظهورها بين القنوات وكذلك برامجها التي حققت نجاحًا كبيرًا.

عملت شيرين دويك في بداياتها بقنوات ART التي حازت على شعبية عربية جارفة منذ انطلاقها، وتمكنت من خلالها إلى الانتقال للتلفزيون المصري لتبدأ معه عصرًا جديدًا.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play