عطل مفاجئ يضرب 4 تطبيقات من «ميتا».. بينها «واتساب وفيس بوك»

2 شهر
November 20, 2021, 9:15 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عطل مفاجئ يضرب 4 تطبيقات من ميتا بينها واتساب وفيس بوك

فوجئ مستخدمو تطبيقات شركة ميتا العالمية، بوجود عطل في 4 تطبيقات شهيرة لديها، تمثلت في فيسبوك وماسنجر وواتساب وإنستجرام ، ما ترك آلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم دون خدمة، كما تأثرت مصر بذلك العطل.

عطل مفاجئ يضرب 4 تطبيقات من ميتا

وعانى عدد من المستخدمين في مصر من وجود عطل مفاجئ في 4 تطبيقات من شركة ميتا العالمية، سواء في صعوبة الدخول إلى التطبيق أو مدى القدرة على استخدامه، خاصة النشر في موقع فيس بوك .

ووفقا لموقع down detector ، ظهرت العديد من الشكاوى عن تطبيق فيس بوك في الساعات الماضية، إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 62%، وفي التطبيق نفسه 22%، وعدم القدرة على تداول المنشورات 16%.





في الوقت ذاته، اشتكى عدد كبير من مستخدمي تطبيق ماسنجر من وجود مشاكل بالتطبيق، إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في التطبيق 44%، وفي إرسال الرسائل 42%، وفي الموقع 14%.

إنستجرام يتصدر شكاوى الأعطال

كما تصدر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، الشكاوي بنسبة وصلت إلى 47% في التطبيق، و29% في الموقع، و24% في عدم القدرة على تداول الصور والفيديوهات.

ولم يسلم موقع المراسلة الشهير واتساب من العطل الذي ضرب مختلف دول العالم من بينها مصر، إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في إرسال الرسائل 47%، وفي التطبيق 36%، وفي الموقع 16%.

وجدير بالذكر أن منصات التواصل الاجتماعية التابعة لشركة ميتا الأمريكية، قد تعرضت إلى عطل مفاجئ، تسبب في وجود مشكلات في فيس بوك و إنستجرام ، واشتكى عدد كبير من المستخدمين في مصر من وجود أزمات في فتح حساباتهم.

المشاكل التي أبلغ عنها مستخدمو فيس بوك ، من خلال حساباتهم على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، تتلخص في أنهم لا يمكنهم فتح أي مقاطع فيديو أو صور، وهو ما يواجههم أيضا عند فتح إنستجرام .

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play