صلاح يقود هجوم ليفربول ضد أرسنال والنني على الدكة بالبريميرليج

1 شهر
November 20, 2021, 7:01 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صلاح يقود هجوم ليفربول ضد أرسنال والنني على الدكة بالبريميرليج

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الذى يضم في صفوفه محمد الننى، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب أنفيلد ، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج .

ويقود محمد صلاح هجوم ليفربول ضد آرسنال في قمة الليلة بينما تواجد محمد الننى على مقاعد بدلاء الجانرز.

تشكيل ليفربول ضد أرسنال:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك، ألكسندر أرنولد، ماتيب، تسيميكاس

خط الوسط: فابينيو، تياجو، تشامبرلين

خط الهجوم: ساديو مانى، محمد صلاح، جوتا

فيما جاء تشكيل آرسنال كالتالى:





حراسة المرمى: رامسدل

خط الدفاع: وايت، جابرييل، تافاريس، تومياسو

خط الوسط: توماس بارتي، لوكونجا، سميث رو، ساكا

خط الهجوم: أوباميانج، لاكازيت

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بفارق 7 نقاط خلف المتصدر تشلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات، عندما يواجه أرسنال، بعدما تلقى هزيمة أمام وست هام فى المرحلة الماضية، بينما اكتفى بالتعادل مع برايتون فى المرحلة التي سبقتها.

ويفتقد ليفربول لمجهودات الرباعي روبرتو فيرمينو وجو جوميز ونابي كيتا وجيمس ميلنر في مباراة آرسنال بسبب الإصابات التي يعانون منها.

وفى المقابل، يسعى أرسنال بقيادة أرتيتا لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في مسابقة الدوري الإنجليزي والرابع على التوالى فى جميع المسابقات.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بفارق 3 عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، كما يتساوى في صناعة الأهداف مع النجم الفرنسي بول بوجبا برصيد 7 لكل منهما في صدارة اللاعبين في البطولة.

وانتهت آخر مواجهة جمعت الفريقين بفوز ليفربول على أرسنال بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما 3 أبريل الماضي على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play