دير الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر يصدر بيان هام لجموع الأقباط

2 شهر
November 21, 2021, 10:35 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دير الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر يصدر بيان هام لجموع الأقباط

أعلن دير القديس الأنبا أنطونيوس عن غلق أبوابه في فترة صوم الميلاد المجيد باستثناء أيام الجمعة والسبت والأحد، يكون الدير مفتوحًا للزوار دون السماح بالمبيت لو الخلوات الآباء الرهبان والضيوف أو الكهنة.أضاف الدير في بيان له اليوم، أنه عند الزيارة يرجى الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة وتطبيق التباعد الاجتماعي، وامتناع من يعانون من ارتفاع ولو طفيف في درجة حرارة الجسم وأي أعراض مرضية من الامتناع عن مجيء الدير.





في سياق آخر، استقبل القمص أبراَم إميل وكيل البطريركية بالإسكندرية، اليوم، السيد جوناثان ويدن سكرتير أول السفارة الأمريكية بمصر في زيارته للكنيسة المرقسية بالإسكندرية، حيث قدم وكيل البطريركية نبذة وشرحًا عن تاريخ الكنيسة المرقسية كأقدم كنيسة بإفريقيا كما قدم للضيف الدبلوماسي هدية تذكارية، وتم التقاط بعض الصور التذكارية.

وفي وقت سابق، حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من عدم استقرار الطقس على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مناشدة المواطنين بضرورة اتخاذ جميع الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن سقوط الأمطار.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية استمرار سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة، تكون رعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري يصاحبها سقوط حبات البرد على بعض المناطق.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play