تعرف على التفاصيل الكاملة لحفل ختام ملتقى أولادنا

2 شهر
November 22, 2021, 1:28 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على التفاصيل الكاملة لحفل ختام ملتقى أولادنا

يختتم الملتقى الدولي لفنون ذوى القدرات الخاصة أولادنا اليوم دورته الخامسة بدار الأوبرا المصرية، في تمام الرابعة مساء، وذلك من خلال حفل يعلن فيه عن نتائج وجوائز المسابقات المختلفة.





من جانبها كشفت فايزة هنداوي، المستشار الإعلامي للملتقى عن التفاصيل الكاملة لحفل الختام الذي من المقرر أن يقدمه د. حسين زناتي، وسيتم فيه تقديم شهادات تكريم للمشاركين بالتعاون مع الفلسطينية حنين أبو غوش، بينما تقوم لجان التحكيم بتقديم الجوائز، وهي لجنة تحكيم جوائز السينما برئاسة عمر عبد العزيز، ولجنة تحكيم الاستعراض والموسيقى برئاسة هشام عطوة، ولجنة تحكيم الفنون التشكيلية برئاسة د. أشرف رضا.

يقام الحفل الختامى بحضور سهير عبد القادر رئيس الملتقى، اللواء أحمد حمدي، الفنانة رانيا فريد شوقي، المنتج محسن علم الدين، د. ميرفت أبو عوف، والموسيقار نبيل علي ماهر زيدان.

يذكر أن الملتقى يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحملت تلك الدورة شعار سوا نرجع فرحتنا ، وفيها تم الدمج مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، وأقيمت تلك الدورة تحت رعاية عدد كبير من الوزارات والجهات الرسمية، منها وزارة الثقافة، وزارة السياحة، وزارة الشباب والرياضة، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، المجلس القومي للمرأة، الهيئة المصرية العامة لتنشيط لسياحة، الهيئة العامة لقصور الثقافة، المركز الثقافي الصيني والمركز الثقافي الروسي.

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play