استخدم صورتي .. مواطن يتهم محمد رمضان بتدمير مستقبله

2 شهر
November 22, 2021, 5:39 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

استخدم صورتي مواطن يتهم محمد رمضان بتدمير مستقبله

محضر ضد الفنان محمد رمضان حرره مواطن يدعى أحمد محمد السيد عامر من محافظة بورسعيد، بقسم شرطة الهرم يتهم فيه الفنان محمد رمضان بالتشهير به وتدمير حياته ومستقبل أبنائه بسبب مسرحية أهلا رمضان بطولة محمد رمضان .

مسرحية أهلا رمضان

وذكرت موقع rt عربي أن عامر قدم عريضة للنائب العام تفيد بأنه فوجئ بنشر الفنان محمد رمضان، صورته في دعاية مسرحية أهلا رمضان، وضمن أحداث المسرحية في الديكور .





وأضاف المواطن أن الفنان محمد رمضان، بحسب ادعائه استغل صورته كمجرم مسجل خطر، ونشر فيديوهات المسرحية على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة تمس وتسيئ لسمعته، وتؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعته وشرفه ، لتصبح أخبار محمد رمضان مثار اهتمام كبير على وسائل التواصل.

وتابع أن لديه 3 من الأبناء، ويعمل سائقا في أحد مكاتب الاستخلاص الجمركي، وفي عام 2015 عرض مجموعة من البضائع على تاجر لشرائها، وتبين أنها مسروقة، وقضى العقوبة القانونية، وأثناء تصفح نجله مواقع التواصل الاجتماعي، فوجئ بنشر صورة والده في إعلان مسرحية أهلا رمضان للفنان محمد رمضان، وأصيب هو وأشقاؤه بصدمة كبيرة، وأبلغ والده بم حدث ليصاب بالصدمة .

أزمات محمد رمضان

وذكر عامر أن محمد رمضان، حصل على الصورة من خلال الصور، التي تم التقاطها في القضية دون حق، واستخدمها دون استئذان من صاحبها، وسبب له مشكلات كبيرة ، لتنضم هذه الواقعة إلى سجل أزمات محمد رمضان و أخبار محمد رمضان .

وأشار إلى أنه بعد إذاعة مسرحية أهلا رمضان، شاهدها الملايين على مستوى العالم، حتى أن نظرة الناس باتت تتغير تجاهه، وتعرض أبناؤه لمشكلات كبيرة مع أصدقائهم، الذين تعاملوا معهم على أن والدهم مسجل خطر قائلا: والله أنا ما مسجل واسألوا في كل الأقسام، هي القضية دي وقضيت العقوبة .

وللمزيد حول أزمة مسرحية أهلا رمضان أخبار محمد رمضان وأزمات محمد رمضان شاهد الفيديوجراف التالي :

https://youtu.be/pB9oO05um_A

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play