بيان عاجل من الداخلية عن سبب وفاة عناصر أخطر تشكيل عصابي بأسوان

2 شهر
November 22, 2021, 12:47 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نفى مصدر أمني صحة ما تم تناوله أحد البرامج على إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية من ادعاءات بشأن صدور شهادات وفاة لعناصر تشكيل عصابي شديد الخطورة، الذي تم القضاء عليه بأسوان، خلال مواجهات مع قوات الشرطة تُشير إلى أن سبب الوفاة قيد بحث.

وأكد المصدر الأمني أن ما تم تداوله في هذا الشأن عارٍ تماما من الصحة جملةً وتفصيلًا، ويأتي في إطار محاولات الجماعة الإرهابية لنشر الشائعات والأكاذيب في الوسط العام.





وكانت أجهزة وزارة الداخلية تمكنت في وقت سابق، من القضاء على أكبر وأخطر التشكيلات العصابية الإجرامية المسلحة تخصص نشاطه في جلب والاتجار بالمواد المخدرة، والتنقيب عن خام الذهب واستخراجه بطرق غير مشروعة بمناطق مختلفة أشهرها منطقة مرسى علم بالبحر الأحمر، وارتكاب جرائم قتل وخطف وبلطجة بمحافظة أسوان.

أخطر التشكيلات العصابية

وكشفت أجهزة الداخلية أن التشكيل يتكون من 12 عنصرا إجراميا شديدي الخطورة يتزعمهم شقى خطر يدعى حمدي أبو صالح، محكوم عليه هارب من حكم بالإعدام وعدد من أحكام المؤبد والسجن والسابق اتهامه في العديد من القضايا الجنائية المتنوعة، قتل - اتجار بالمخدرات بلطجة، حيث كانت يتخذ التشكيل من المنطقة الجبلية المتاخمة من قرية عرب كيما بدائرة مركز كوم أمبو بمحافظة أسوان مركزا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وحصل موقع القاهرة 24 على أسماء عناصر أخطر التشكيلات العصابية بأسوان التي تم القضاء عليهم: حمدي محمد صالح 39 عاما وأحمد إبراهيم أحمد 25 عاما وعلي عبيد إبراهيم 38 عاما وأدهم محمد عبدالمنعم 39 عاما والمنذر ازهري حسين 40 سنة و7 جثث مجهولة الهوية وإصابة أحمد محمود أحمد 42 عاما بطلق ناري بالكتف والبطن.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play