شاهد ما يحدث لإنقاذ السيارات وسط المياه في شوارع الإسكندرية

1 شهر
November 22, 2021, 3:12 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد ما يحدث لإنقاذ السيارات وسط المياه في شوارع الإسكندرية

تدخلت قوات الحماية المدنية لإنقاذ السيارات العالقة وسط المياه في شوارع الإسكندرية، وذلك خلال موجة الطقس السيئ التي ضربت المحافظة منذ الساعات الأولى اليوم الاثنين.





ورصدت عدسة موقع مصراوي اليوم الاثنين، موجة الطقس السيئ التي تضرب المحافظة على عكس توقعات سبقت بتراجع نسب الأمطار التي بدأت منذ السبت الماضي.

وأعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غدًا الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021 (طلاب فقط) بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة. وذلك لتمكين الأجهزة التنفيذية من تصريف جميع تراكمات مياه الأمطار الغزيرة غير المتوقعة التي شهدتها المحافظة اليوم والتي فاقت الطاقة الاستيعابية لشبكات الصرف الصحي.

وجه المحافظ مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بالتنبيه على انتظام حضور المعلمون بالمدارس وجميع العاملين بمديرية التربية والتعليم وذلك من أجل تجهيز المدارس والتأكد من عدم وجود أي معوقات تعوق سير العملية التعليمية لليوم الدراسي المقبل.

وتهيب محافظة الإسكندرية بالسادة ‏المواطنين توخي الحذر واتخاذ كافة التدابير اللازمة، وتقليل التحرك بالسيارات الخاصة، وعدم وقوف السيارات على شنايش الأمطار، وذلك للسماح لسيارات الصرف الصحي من التحرك بسهولة لرفع وإزالة جميع الآثار الناجمة عن موجة الطقس السيئ غير المتوقعة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play