بالصور منذ قليل حلا شيحة وزوجها معز مسعود يشاركان بمراسم دفن سهير البابلي

2 شهر
November 22, 2021, 3:19 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالصور منذ قليل حلا شيحة وزوجها معز مسعود يشاركان بمراسم دفن سهير البابلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

حلا شيحة وزوجها معز مسعود يشاركان بمراسم دفن سهير البابلي | صور, اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021 02:42 مساءً

حرصت الفنانة حلا شيحة وزوجها الداعية معز مسعود، منذ قليل، على المشاركة بمراسم دفن جثمان الفنانة الراحلة سهير البابلي بمقابر الواحات، وسط حالة من البكاء والحزن سيطرت على أسرتها وأصدقائها.

وكان قد تم تشييع جثمان الفنانة الراحلة سهير البابلي من مسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد انتهاء صلاة الجنازة على روحها، وحرص عدد الفنانين على الحضور أبرزهم أشرف زكي وجومانا مراد ووفاء عامر وأحمد بدير ودنيا سمير غانم وزوجها.

وأمَّ المصلين على جثمان الفنانة الراحلة، الداعية معز مسعود، وسط حضور عدد كبير من محبي الفنانة وعدد من المشاهير ونجوم الفن.

وحرصت أسرة الفنانة الراحلة سهير البابلي على تنفيذ وصيتها، بوضع علم مصر على التابوت الموجود به جثمانها.





عزاء الفنانة سهير البابلي

وكان الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة سهير البابلي قال: إن عزاء الفنانة سهير البابلي سيكون غدا الثلاثاء بمسجد الشرطة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة صدى البلد : سهير البابلي كانت مهمومة في آخر أيامها بالوطن وتحلم بأن يحفظ الله البلد ويجنبها الإرهاب والفوضى ويحميها من الجماعات الإرهابية المتطرفة، ولأجل ذلك هنلفها في علم مصر قبل دفنها .

وقال: كانت حريصة في آخر أيامها على أذكار الصباح وقراءة القراَن والدعاء لمصر وشعبها وجيشها ورئيسها عبد الفتاح السيسي بأن يبارك في عمره وينور طريقه وكانت تقول الراجل ده إيده طاهرة وبيحب الناس .

وتوفيت الفنانة سهير البابلي، أمس الأحد، بعد دخولها المستشفى في مطلع شهر نوفمبر الجاري، وحدوث مضاعفات لها، ودخولها في غيبوبة سكر، وتم نقلها إلى المستشفى.

وفاة سهير البابلي

وولدت سهير حلمي إبراهيم البابلي في 14 فبراير 1937، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

وبدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play