بمداخله هاتفيه عاجله .. تحذير من الارصاد بسبب ما سيحدث بعد 10 ايام

1 شهر
November 22, 2021, 9:22 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بمداخله هاتفيه عاجله تحذير من الارصاد بسبب ما سيحدث بعد 10 ايام

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع حدوث استقرار تام لحالة الطقس خلال الأيام المقبلة، مضيفة أن هناك استمرار للشبورة المائية الصباحية اليوم وغدا.

وأضافت إيمان شاكر، في مداخلة هاتفية الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن هناك حالة من عدم الاستقرار والسيول متوقعة في معظم المناطق الشمالية بالبلاد ومنها محافظة الإسكندرية بعد 10 أيام من اليوم.





وأوضحت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أنه بعد 10 أيام ستكون هناك حالة قوية من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأضافت شاكر، أن التغيرات المناخية كانت سببا في كميات الأمطار غير المسبوقة، موضحة أن كميات الأمطار التي سقطت على الاسكندرية صباح اليوم أقل من اليومين الماضيين.

وتابعت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن كميات الأمطار التي سقطت على الإسكندرية فاقت الطاقة الاستيعابية للمحافظة، لافتة إلى أن الاسكندرية تعرضت لأمطار غزيرة على مدار أيام .

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play