مؤسف بالصوره .. شاهد من رحلت عن عالمنا منذ قليل بعد رحيل اسماء مصطفى

2 شهر
November 23, 2021, 1:04 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مؤسف بالصوره شاهد من رحلت عن عالمنا منذ قليل بعد رحيل اسماء مصطفى

توفيت منذ قليل الإعلامية هدي شبانة، التي تعد من كبرى مذيعات التلفزيون المصري، وذلك دون كشف أسباب الوفاة، لتكون الإعلامية الرابعة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميتات بالتلفزيون أسماء مصطفى، ومها حسني، وشيرين الدويك.

وأعلن عمر محمد، نجل شقيقة المذيعة الراحلة، نبأ الوفاة عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك ، إذ كتب: توفيت خالتي الحبيبة وأمي الثانية السيدة هدى شبانة صلاة الجنازة الضهر حاضر غدا في جامع المطافي والعزاء في 108 شارع التحرير





ومن المقرر تشييع جنازتها، اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر من مسجد المطافي، على أن تتلقى أسرتها العزاء في شارع التحرير بمنطقة الدقي.

وعلى جانب آخر، توفيت، أمس الاثنين، الإعلامية المصرية أسماء مصطفى، بعد معاناة مع مرض السرطان، لتكون الإعلامية الثالثة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميتين بالتلفزيون الرسمي مها حسني وشيرين الدويك.

ونعى النائب أيمن أبو العلا، زوجته الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، قائلا عبر حسابه على فيسبوك : انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون .

وفي نهاية أكتوبر الماضي، دخلت أسماء مصطفى إلى المستشفى، إثر تداعيات معاناتها مع السرطان؛ إذ أعلنت في أغسطس عبر صفحتها بموقع فيسبوك، أن حالتها معقدة، وتتلقى أكثر من نوع علاج كيماوي .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play