3 دلائل تبرئ كهربا أمام فرمان موسيماني ضده بالأهلي

1 شهر
November 23, 2021, 2:19 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

3 دلائل تبرئ كهربا أمام فرمان موسيماني ضده بالأهلي

لا صوت يعلو داخل الشارع الكروى الأهلاوى فوق الاستبعاد المستمر من قبل بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي لـ محمود كهربا من مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة منذ الأزمة الشهيرة بأحد المؤتمرات الصحفية ودخول المدرب فى حوار مثير مع أحد الصحفيين بسبب كهربا.

وتسببت مواقف موسيمانى المتكررة تجاه محمد كهربا، فى حالة كبيرة من الجدل لدى العديد من متابعى ومحبى النادى الأهلى، خاصة فى ظل إصرار المدير الفنى على عدم الاعتماد عليه رغم تألقه اللافت فى كل مباراة يخوضها مع الفريق الأحمر والتى كان آخرها أمام الحرس الوطنى النيجرى فى دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا وحصول كهربا على لقب رجل المباراة نتيجة المستوى المميز الذى قدمه.

وشهدت الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، غضب أهلاوى كبير تجاه قرار موسيمانى باستبعاد كهربا المستمر عن المباريات فى ظل قناعات الجميع بأن اللاعب يستحق التواجد على الأقل ضمن قائمة الفريق نتيجة ما يقدمه فى الفترة الأخيرة.

وتشير كل الدلائل إلى براءة كهربا من أى تقصير داخل النادى الأهلى خلال الفترة الماضية وهو ما يظهر بشكل واضح فى المباريات التى يخوضها مع المارد الأحمر.

يأتى على رأس هذه الدلائل هو التزام كهربا التام وخوض التدريبات مع الفريق بشكل مستمر وظهوره بشكل مميز فى التدريبات وفقا لما تأكده التقارير الصحفية يوما تلو الآخر.

الدليل الثانى، هو تألق كهربا وظهوره بشكل جيد فى كل مباراة يلعبها مع الأهلى حتى فى المباريات الودية والتى كانت أخرها مع منية سمنود ونجح اللاعب فى إحراز هدف وظهر بشكل فنى جيد.

ويعد الدليل الثالث هو عدم إثارة كهربا لأى مشكلة داخل الفترة الأخيرة رغم استبعاده المستمر من المباريات وفقد فرصة الانضمام إلى منتخب مصر.





وعلى جانب آخر، استقر بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على تشكيل فريقه لمواجهة غزل المحلة اليوم فى الجولة الخامسة من منافسات الدورى المصري الممتاز.

ويجرى موسيمانى تغييرا واحدا فى تشكيل الأهلى اليوم أمام المحلة فى ظل غياب حمدى فتحى لاعب الوسط بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال المباراة الماضية ، ويدرس موسيمانى الدفع بمحمد هانى أو حسين الشحات فى مركز الظهير الأيمن والاعتماد على أكرم توفيق بجانب عمرو السولية وأليو ديانج فى وسط الملعب، أو استمرار الاعتماد على أكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن والدفع بحسين الشحات فى مركز الجناح الهجومى بجانب كلا من أفشة وبيرسي تاو ومحمد شريف مع تغيير طريقة اللعب.

تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة

ومن المقرر أن يدخل الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوى

خط الدفاع : محمد هانى “ حسين الشحات ” و بدر بانون وأيمن أشرف وعلى معلول .

خط الوسط : أليو ديانج وعمرو السولية وأكرم توفيق .

خط الهجوم :مجدى أفشة وبيرسي تاو ومحمد شريف .

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات ، في المقابل يدخل غزل المحلة المتوهج بقيادة محمد عودة، المباراة في المركز الرابع برصيد 8 نقاط، من 4 لقاءات ( 2 فوز - 2 تعادل).

وستكون المباراة مهمة ثأرية بالنسبة لرجال بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، بعد الخسارة على هذا الملعب بنتيجة 1-0، يوم 3 مايو الماضي بالدوري الممتاز في الموسم المنقضي.

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play