عاجل اول صوره للمتهم فى حادث دهس سيارة حشدا في أمريكا

2 شهر
November 23, 2021, 4:14 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل اول صوره للمتهم فى حادث دهس سيارة حشدا في أمريكا

أعلنت الشرطة الأمريكية اسم المتهم في عملية دهس ويسكونسن التي أودت بحياة خمسة أشخاص وإصابة 40 آخرين في ولاية ويسكونسن الأمريكية.

وأكد رئيس شرطة ولاية ويسكونسن، دانيال طومسون، في مؤتمر صحفي أن ضابطًا فتح النار على السيارة التي نفذت حادثة الدهس، لافتًا إلى أنه تم احتجاز المشتبه به.

ووفقًا لوثائق المحكمة، تم القبض على داريل إدوارد بروكس جونيور البالغ من العمر 39 عامًا كمشتبه به في الحادث.

سيرة المتهم

وذكر موقع thepostmillennial أن بروكس هو مجرم محترف، تم إطلاق سراحه من السجن قبل يومين من الحادث بعد دفعه كفالة قدرها 1000 دولار لثلاث جنح وجريمتين.





وأضاف: لديه تاريخ في مقاومة الاعتقال والعرقلة والضرب والإغواء الجنسي القانوني والخنق وتدمير الممتلكات والحيازة غير القانونية للأسلحة النارية .

وأفادت وسائل إعلام أمريكية سابقًا أن سيارة اقتحمت مهرجانا في أحد شوارع ويسكنسون الأمريكية مخترقة إجراءات الشرطة لتأمين العرض، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.

ووقع الحادث في واوكيشا التي تبعد نحو 32 كيلو مترا غرب ميلووكي بولاية ويسكونسن شمال وسط الولايات المتحدة.

لحظة الدهس

وأظهر مقطع فيديو مباشر من مدينة Waukesha السيارة الحمراء متعددة الاستخدامات تتخطى أولئك الذين كانوا يسيرون في عرض لعيد الميلاد.

وقالت قناة سي بي أس 58 إن أكثر من شخص لقوا حتفهم بعد أن اقتحمت مركبة حشدا في مدينة وكيشا بولاية ويسكونسن الأميركية خلال احتفال بموسم الأعياد، الأحد.

ونشرت القناة التابعة لشبكة سي بي أس مقطع فيديو وثق السيارة وهي تسير مسرعة قرب الجموع الغفيرة.

وأكدت الشرطة أنها تمكنت من حيازة المركبة، واعتقال مشتبه به.

وأشارت الشرطة الأمريكية في إحصائية مبدئية إلى أن 11 بالغًا و12 طفلًا اصطحبوا إلى المستشفى.

وقال رئيس شرطة مدينة وكيشا، دان تومسون، في مؤتمر صحفي مساء الأحد: إن التحقيقات لم تكشف بعد أن كانت الحادثة متصلة بالإرهاب، ورافض الكشف عن الرقم الفعلي لعدد القتلى.

وأضاف أن الشرطة قامت بإطلاق النار على السيارة لإيقافها، مؤكدًا أنه لم تقع إصابات جراء العيارات النارية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play