شريف منير يكشف لاول مره سبب منع زوجته من التمثيل وقصة طلاق ابنته

1 شهر
November 23, 2021, 4:24 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شريف منير يكشف لاول مره سبب منع زوجته من التمثيل وقصة طلاق ابنته

أكد الفنان شريف منير أن زوجته كانت تعمل فى الفن، وأنه رافض هذا العمل، مشيرًا إلى أنه اشترط عليها بأن ابنه لن يتربى على يد مربية أطفال.

وتابع: السيدة تستطيع أن تحتوي أي مشاكل مع زوجها والحفاظ على الحياة الخاصة .

وأضاف خلال لقائه ببرنامج كلمة أخيرة ، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية أون إي ، أن زوجته لا تعمل فى الوقت الحالي وأنه يرفض عمل زوجته، مردفًا: مكنش ينفع أكون أنا راجع من التصوير وهي رايحة التصوير .

طلاق أسما شريف منير

وعن انفصال ابنته أسما، قال: طلبت منها عدم الحديث عن ارتباطها وانفصالها عن الفنان محمود حجازي على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فأنا ضد نشر الحياة الخاصة على مواقع الشوسيال ميديا .

وأردف: توقفت عن الرد على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فأنا أثق فى نفسي وقدراتي وعملي وجماهيريتي لدى المواطنين، وتوقفت عن قراءة ما يقال على السوشيال ميديا .





مطربي المهرجانات

كما تطرق شريف منير عن أزمة أغاني المهرجانات قائلًا: هناك لَبس ولخبطة فى قضية منع أغاني المهرجانات؛ فهاني شاكر لن يستطيع منع أي موسيقى معينة .

واستطرد: أزمة هاني شاكر مع مطربي المهرجانات هى الكلمات الرديئة فقط، وأنا ضد منع أي مطرب قادر على الغناء الجيد، وضد الكلمات الخادشة .

مسلسل إجازة مفتوحة

كان الفنان شريف منير قد وجه مؤخرًا رسالة إلى جمهوره عبر حسابه على موقع الصور الشهير إنستجرام ، على خلفية عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل إجازة مفتوحة الأسبوع الماضي، قائلًا: إلى لقاء قريب في عمل ينال إعجابكم .

وتابع: أتمنى تكون عيلة شريف صالح عند حسن ظنكم وإلى لقاء قريب في عمل ينال إعجابكم .

شريف منير ومحمد هنيدي

وفي سياق آخر، كان شريف منير خلال برنامج هنيدي شو المذاع على قناة المحور ، كشف عن نقطة ضعف الفنان محمد هنيدي.

وأكد شريف منير: محمد هنيدي لو سمع صوت حاجة بتخرفش زي علبة السجاير يتجنن، ومرة شاغلته على المسرح ولقيته بيقول لي وحياة أبوك كفاية وجاله انهيار عصبي .

وعلق محمد هنيدي: مرة في مسرحية ألابندا اتفقوا عليا كل واحد يدخل على المسرح معاه حاجة تخرفش، ولما نزلت وكنت المفترض أغني قلت لهم وبعدين مش هعرف أشتغل والجمهور فهم أن فيه حاجة والستارة اتقفلت .

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play