عـاجل وردنا الان بالصوره وفاه مذيعة التلفزيون المصري |الرابعة خلال أسبوع

1 شهر
November 23, 2021, 4:35 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عـاجل وردنا الان بالصوره وفاه مذيعة التلفزيون المصري |الرابعة خلال أسبوع

تُوفيت الإعلامية هدى شبانة، ومن المقرر تشييع جنازتها اليوم الثلاثاء عقب صلاة الظهر من مسجد المطافي، على أن تتلقى أسرتها العزاء في شارع التحرير بالدقي.

وأعلنت ابنة الإعلامية هدى شبانة خبر وفاتها على صفحة الإعلامية الراحلة بـ فيس بوك وقالت: إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي السيدة هدى شبانة صلاة الجنازة في مسجد المطافي بعد صلاة الظهر والعزاء قاصر على المقابر .

كما أعلن عمر محمد، نجل شقيقة المذيعة الراحلة، نبأ الوفاة عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك ، قائلًا: توفيت خالتي الحبيبة وأمي الثانية السيدة هدى شبانة ، وصلاة الجنازة الضهر حاضر غدًا في جامع المطافي والعزاء في 108 شارع التحرير .

أسبوع ماسبيرو الحزين

وتوفيت، أمس الاثنين، الإعلامية أسماء مصطفى، بعد معاناة مع مرض السرطان، لتكون الإعلامية الرابعة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميتين بالتلفزيون الرسمي مها حسني وشيرين الدويك وأخيرًا هدى شبانة.

أسماء مصطفى

ونعى النائب أيمن أبو العلا، زوجته الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، قائلًا عبر حسابه على فيسبوك : انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون .

وفي نهاية أكتوبر الماضي، دخلت أسماء مصطفى إلى المستشفى، إثر تداعيات معاناتها مع السرطان؛ إذ أعلنت في أغسطس عبر صفحتها بموقع فيسبوك، أن حالتها معقدة، وتتلقى أكثر من نوع علاج كيماوي .





شيرين الدويك

كما خطف الموت بشكل مفاجئ مساء الأربعاء الإعلامية المصرية شيرين الدويك، المذيعة بالهيئة الوطنية للإعلام، عن عمر يناهز 46 عامًا بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة وسريعة.

وكشف عن خبر الوفاة الحساب الرسمي لمبنى ماسبيرو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وجاء في نص البيان: الإعلامية الزميلة شيرين الدويك في ذمة الله، ألم مفاجئ لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى وفاة، لكنها إرادة الله رحمها الله رحمة واسعة وصبَّر أهلها ومحبيها .

فيما نشرت الإعلامية ميرفت المليجي صورة زميلتها الراحلة عبر فيس بوك ، وعلقت بالقول: ربنا يرحمها، هو وحده يعلم بما ألمَّ بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة .

وأضافت: ادعوا لها بالرحمة وربنا يصبر أبناءها وأهلها وخلوا بالكوا من صحتكم، الدنيا فعلًا صغيرة وكل يوم بتصغر أكتر .

كما نعى الإعلامي محمد بدوي زميلته الراحلة، وكتب عبر فيس بوك: خبر حزين وصادم الزميلة العزيزة الخلوقة الراقية شيرين دويك في ذمة الله كانت نعم الأخت لي ولزوجتي التي عملت معها لسنوات طويلة في برنامجها جناب السفير .

مها حسني

كما أعلن المخرج التليفزيوني خالد سالم، وفاة الإعلامية مها حسني ظهر الإثنين الماضي، مؤكدًا أن الجنازة شيعت بعد صلاة عصر الإثنين من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بمدينة نصر، وتم دفنها في مقابر الغفير.

وكانت الإعلامية مها حسنى تعرضت لوعكة صحية شديدة منذ أيام؛ حيث تم نقلها من المستشفى الجوي بعد أن كانت ترقد في مستشفى المطرية العام خلال الأيام الماضية.

ومها حسني مذيعة بالتليفزيون المصري قدمت العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة خلال مسيرتها الإعلامية الحافلة، ومن بين هذه البرامج أيامنا الحلوة وبرنامج سيدتي وغيرهما.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play