القصة الكاملة وراء سقوط سيدة من شرفة السادس بسوهاج

1 شهر
November 23, 2021, 12:50 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

القصة الكاملة وراء سقوط سيدة من شرفة السادس بسوهاج

بينما تشير عقارب الساعة إلى الثامنة صباحًا والهدوء يعُم شارع الصفا المتفرع من شارع الزهراء بمدينة سوهاج، شاهد تلميذين في مرحلة التعليم الابتدائي جثة سيدة ملقاة على الرصيف بين أحد جدران المنازل وسيارة ملاكي متوقفة موازية للرصيف، ليسرعا إلى أحد محال الأدوية والمستلزمات البيطرية يخبراهُ بما شاهداهُ.

أغلق محمود فاضل، صاحب محل الأدوية والمستلزمات البيطرية باب محله، وهرول مسرعًا مع الطفلين إلى مكان الواقعة ليجد جثة سيدة في العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها حجاب أسود اللون وجلباب منزلي وبنطلون أزرق اللون ، وهناك جرح بمقدمة جبهتها من الناحية اليسرى، وبقياس نبضها تبين أنها فارقت الحياة.





مرت قرابة ساعتين على اكتشاف الواقعة، واستيقظ أغلب سكان المنطقة على أصوات سيارات النجدة التي حضرت للمكان، باستثناء شقة واحدة لم تفتح شرفتها.

صعد بعض الجيران إلى الشقة وطرقوا الباب وأخبروا سكانها بالحادث، في محاولة للاستدلال على هوية السيدة، فهرول الزوج إلى غرفة الأطفال حيث ترقد زوجته، ولم يجدها، فأسرع بالنزول معهم،وخلفه طفلتيه ليشاهد زوجته جثة هامدة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، والتحفظ على الزوج لسؤاله حول الواقعة وظروفها وملابساتها، ليقرر الزوج محمود. م 31 عامًا صاحب محل قطع غيار موتوسيكلات أنه كان نائمًا بغرفة نومه الرئيسية بمفرده وفوجئ بالأهالي يوقظونه ويخبرونه بالحادث.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش تلقى إخطارًا من قسم شرطة ثان سوهاج بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوجود جثة لسيدة بشارع الصفا المتفرع من شارع الزهراء دائرة القسم.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play