بالفيديو ... الاعلاميه الراحلة اسماء مصطفي تحكي قصة في حياتها الشخصية

1 شهر
November 23, 2021, 8:31 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالفيديو . الاعلاميه الراحلة اسماء مصطفي تحكي قصة في حياتها الشخصية

رحلت عن عالمنا امس الاثنين الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج هذا الصباح، الذي يُعرض عبر قناة سي بي سي اكسترا، بعد صراع مع مرض السرطان، وتركت خلفها حزنًا كبيرًا في قلوب محبيها.

وروت الإعلامية أسماء مصطفى قصة عن حياتها الشخصية أثناء تقديمها إحدى برامجها التلفزيونية، موضحة أنها كانت تمر بظروف مادية صعبة منذ الصغر، ولكن والدتها كان لها دور كبير في تخطي هذه الأزمة، وتعلمت منها الصبر.





وقالت أسماء مصطفى: وأنا صغيرة جدًا كان بيتنا يوجد فيه بعض الظروف المادية الصعبة، وكنت أنا وأخواتي نطلب من والدتي تغيير الطعام وسندويتشات المدرسة مثلما يفعل معظم الأطفال، وكانت تقول لنا هو ده حالنا وهي دي عيشتنا ارضوا بيها.

وتابعت: في إحدى المرات جاء جدي لزيارتنا في المنزل، وكانت والدتي تقول له أنها ستحضر له طعام أو شراب على الرغم من أننا كنا لا نمتلك كل ما تقوله والدتي لجدي وأصُيبت بالدهشة لما تفعله.

وأضافت: بعدما كبرت أدركت أن والدتي كانت تحافظ على بيتها، وكانت تخفي على والدها أن حالتنا المادية صعبة، ولكنها لم تشتكي من ذلك ولم تطلب منه الأموال، فأمي كانت مدرسة تعلمت منها الكثير على الرغم من تعليمها البسيط ولكنها كانت تعلمنا دروس في الحياة، واستطاعت أن تتخطى الظروف الصعبة التي كان والدي يمر بها.

جنازة أسماء مصطفى

وشيع امس، جثمان الإعلامية أسماء مصطفى إلى مثواه الأخير، بحضور زوجها النائب أيمن أبو العلا والمحامي الدولي خالد أبو بكر، وغيرهم، وتم دفنها بمقابر العائلة.

نقلا عن القاهرة 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play