بالفيديو لغز سقوط ربة منزل من الطابق السادس في سوهاج

2 شهر
November 24, 2021, 2:21 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

فوجئ سكان شارع الصفا بمنطقة الزهراء في سوهاج، بسقوط سيدة من شرفة منزلها من الطابق السادس.

تفاصيل حادث سوهاج

وقال محمد السيد، أحد قاطني منطقة الزهراء في سوهاج، إنه لا يعلم تفاصيل واقعة سقوط ربة منزل من بلكونة مسكن زوجيتها بالطابق السادس: الوقت كان بدري جدا اللي صاحي يجيب فطار واللي محله تحت بيته ونازل يفتح يشوف رزق يومه، محدش كان مستوعب الموقف، أخدنا دقايق على ما فكرنا في جوزها وفين شقتها واحنا هنا أغلبنا ميعرفش بعض أصلا، يعني صباح الخير يا جاري إنت في حالك وأنا في حالي .

سقوط ربة منزل

بعد سقوط ربة المنزل، هرول عدد من شباب المنطقة يطرقون باب شقة المتوفاة ليتفاجأوا بزوجها.

أمن سوهاج

تعود تفاصيل حادث سوهاج عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ سوهاج، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بشارع الصفاء بمنطقة الزهراء مفاده سقوط ربة منزل عشرينية من الطابق السادس.

ولدى سيدة سوهاج طفلتان إحداهما خمسة سنوات والأخرى ثلاثة سنوات، وتم زواجها منذ ست سنوات ونصف السنة تقريبًا، وانتقلت مع زوجها للعيش بهذه الشقة منذ قرابة ستة أشهر، لينتهي بها الحال بهذه الواقعة.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب وفاة سيدة سوهاج، والتحفظ على زوجها حتى صدور تقرير الطب الشرعي وسماع شهود العيان.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play