تحرش بابنتيه وحاول إفقاد أحدهم عذريتها وحبسهم بالحمام |تفاصيل مروعه

منذ 1 اسابيع
November 24, 2021, 4:26 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحرش بابنتيه وحاول إفقاد أحدهم عذريتها وحبسهم بالحمام |تفاصيل مروعه 

شهدت منطقة الهرم بالجيزة واقعة مأساوية، حيث اقدم سائق بإحدى شركات النقل، بالتحرش بابنتيه عمرهما 17 و19 سنة، عقب وفاة والدتهما.

وكشفت جهات التحقيق بأن الشقيقتين المجني عليهما، قدمتا بلاغًا لقسم شرطة الأهرام، ضد والدهما، وقالتا إن أبيهما بعد وفاة والدتهما اعتدى على إحداهما "الصغرى" جنسيًا وحاول إفقادها عذريتها.


نجحت أجهزة  الأمن، القبض على الأب المتهم، وتوصلت التحريات إلى أقوال الفتاتين، وبضبطه ومواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

قالت "ش"، المجني عليها الأولى، إن والدهما ارتكب جريمته إرضاءً لزوجته الثانية وبتحريض منها، مشيرةً إلى أن والدهما كان يعاملهما جيدًا قبل وفاة الأم، إذ بدأ الأب في تعذيبهما عبر تقييد أيديهما بالحبال، التي تركت أثرًا على أقدامهما، وتركهما في الحمام، لافتة إلى أنه كان يسحبهما من شعرهما بعنف.

وقالت الطفلتين ضحيتا التعذيب على يد والدهما بعد وفاة أمهما، إرضاءً لزوجته الثانية، ووصل به الحال لاحتجازهما بالحمام وتناولهما العيش "حاف".


وأوضحت الطفلة، أن والدها رفض استخراج بطاقات الرقم القومي لها ولأختها، خشية أن يتمكنا من أخذ حقهما منه، لافتة إلى أنها حاولت الانتحار فقزًا من شرفة الشقة قبل ذلك بسبب شدة التعذيب.

هذا الخبر منقول من : النبأ

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play