الخطيب يوجه رساله نـاريه إلى رمضان صبحي

1 شهر
November 24, 2021, 6:52 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الخطيب يوجه رساله نـاريه إلى رمضان صبحي

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على رحيل رمضان صبحي عن صفوف الفريق وانضمامه إلى نادي بيراميدز ورفضه التجديد للنادي الأحمر.

وقال محمود الخطيب في تصريحات تليفزيونية “زعلان على رمضان صبحي ولكن مش زعلان منه”.

وأضاف “وعلى الكثيرين غيره، وبالفعل حاولنا كثيرا ليبقى في النادي ولكن هو في النهاية اختار الرحيل والنادي مبيقفش على حد”.

وتابع “أي حد هيجي على النادي الأهلي مش بقبل ده، لأن أنا النادي هو فقط إلى يهمني وهو من يصنع النجوم مثلما قلت ولا يجوز ألا يقدر أحد قيمة النادي ويبقى فيه”.

الخطيب: يتبقى لنا مرحلة على بداية بناء ستاد الأهلي

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمرشح على منصب رئيس القلعة الحمراء في الانتخابات المقبلة التطورات الأخيرة بشأن العمل في مشروع استاد الأهلي.





وقال الخطيب، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس” : “منذ عامين تحدثنا مع أكثر من جهة بخصوص استاد الأهلي وحصلنا على موافقة بالارتفاع المطلوب وهو 30 متر في الشيخ زايد بدلا من 6 متر. المناطق حول الاستاد في النادي بالشيخ زايد حصلنا على تصريح بارتفاع إلى 12 متر”.

وأضاف “نحن الآن في مرحلة الرسومات الهندسية للاستاد، وما يليها مرحلة بداية البناء بعد الاستقرار على الرسومات الهندسية. لا نريد استادا يكلفنا أموالا ونخسر بل نريد استاد يجلب لنا الموارد”، مضيفا:”إن شاء الله نبدأ في مرحلة بناء الاستاد في الربع الأخير من عام 2022 “.

وأشار إلى أن سعة الاستاد ستكون من 40 إلى 60 ألف متفرج، مؤكدًا :”لدينا أكثر من شركة تتنافس على الوجود في اسم الاستاد بجوار اسم الأهلي”.

الخطيب: هناك من يهدف لإثارة البلبلة والمشاكل بالأهلي

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن هناك من يهدف لإثارة المشاكل والبلبلة في القلعة الحمراء، كما تحدث عن أسباب اختيار عناصر قائمته الانتخابية قبل الانتخابات المقبلة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية ” هناك من يهدف لإثارة البلبلة والمشاكل داخل النادي الأهلي”.

واختتم رئيس الأهلي” كنت أشاهد أحد البرامج بعد التتويج ببطولة إفريقيا، والإعلامي الذي تحدث في البرنامج لم يهنئ الأهلي وتحدث عن قائمة الراحلين!، واليوم الثاني وجدت برنامج في بدايته قال صباح الخير هناك أزمة بين موسيماني وكهربا، وأنا لا أتابع البرامج الرياضية بشكل كبير”.

نقلا عن لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play