مرتضى منصور بسبب مصلحة البلاد و محمد صلاح لم افعل هذا الامر الخطير

1 شهر
November 24, 2021, 2:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مرتضى منصور: بسبب مصلحة البلاد و محمد صلاح لم افعل هذا الامر الخطير

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه كان جاهزا لتقديم مذكرة عريضة قد تتسبب في إيقاف النشاط الرياضي في مصر.

تصريحات مرتضى منصور

وأوضح مرتضى منصور أنه رفض تقديم تلك المذكرة للاتحاد الدولي لكرة القدم، نظرًا لحرصه على مصلحة البلاد، ورغبته في الاستمتاع بالمنتخب الوطني في كأس العالم المقبل تحت قيادة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وقال مرتضى في تصريحات بمؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء: لم ألجأ للفيفا لأنني سند في ظهر بلدي، رغم أنني كنت أملك مذكرة مكونة من 197 صفحة .

وأضاف: هذه المذكرة كانت ستتسبب في إيقاف النشاط الرياضي في مصر، ولكنني أريد الاستمتاع بمحمد صلاح في كأس العالم .

وتابع: من طالبني باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هو من كان سيتهمني بالخيانة بعدها حال إيقاف النشاط الرياضي في مصر .

مرتضى منصور يكشف موقف كارتيرون مع الزمالك

في سياق آخر كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: أمير جلس مع كارتيرون والمدير الفنى طلب الجلوس معي .

وأضاف: أعتقد أن كارتيرون أظهر نية للاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة وسنعقد جلسة معه .





وأضاف: ليس لدي أزمة مع كارتيرون وأرحب باستمراره، لكن سيعود الانضباط للفريق الأول من جديد، لن يسمح بتكرار أي سقطات مرة اخرى من بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة .

وتابع، نعم سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد، وتم الاتفاق مع كارتيرون على ذلك سيتم عرض عدد من الأسماء على كارتيرون لاختيار ما يريده منهم لجهازه المعاون .

مرتضى منصور يكشف مصير كارتيرون

مرتضى منصور يكشف موعد إجراء انتخابات الزمالك

مرتضى منصور مستمر في رئاسة الزمالك لحين إجراء الانتخابات

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه مستمر فى رئاسة النادي لحين إجراء الانتخابات ولا وصاية لأحد على مجلس إدارة الزمالك.

وقال مرتضي: مستغرب جدا من الناس اللي بتقول إنني سأقوم بإعادة فرجاني ساسي لصفوف الفريق وأنني سأقوم بتجديد التعاقد مع بن شرفي أو هحل أزمة القيد خلال اسبوع دول مجانين وده كلام عبث مستحيل يحصل .

مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم: ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي ناد أخر، أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار الزمالك في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادي في العالم ما حدث للزمالك .

الحفاظ على كيان الزمالك هو رغبتي دائما، بدليل ما قمت به بالتنازل عن القضية ضد انتخابات الزمالك في 2010 وتنازلت حفاظا على استقرار الزمالك .

الجمعية العمومية ومجلس الادارة هم الوحيدين الذي لديهم الحق في تجميد مجلس الإدارة بحسب اللوائح والقوانين .

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play