تحرك امنى عاجل بعد العثور على 13 حمارًا مسلوخا في هذة المحافظة

1 شهر
November 24, 2021, 10:47 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحرك امنى عاجل بعد العثور على 13 حمارًا مسلوخا في هذة المحافظة

عثر أهالي قرية الشقر التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف، اليوم الأربعاء، علي 13 حماراً مذبوحاً ومسلوخة الجلد بجوار مصرف مغاغة في نطاق القرية.

وفوجئ مزارعو قرية الشقر التابعة لمركز الفشن بالعثور على 13 حماراً مذبوحاً ومسلوخاً ومسروق منها الجلود والأذن والذيول وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية الى موقع البلاغ ، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.





وكان أهالي احدى قرى مركز بنى سويف، عثروا خلال شهر نوفمبر الجارى على 8 حمير مذبوحة ومسلوخة ليصل أجمالي الحمير الى 21 حماراً هذا الشهر .

وقال دكتور عصام يحي مدير عام الطب البيطري، انه عثر أهالي احدى قرى مركز بنى سويف خلال هذا الشهر على 8 حمير مذبوحة ً ومسلوخه ومسروق منها الجلود والاذن والذيول.

واضاف الدكتور عصام يحى ان المعاينة التي قامت بها مديرية الطب البيطري في واقعة مركز بنى سويف ، اثبتت الجلود والاذن والذيول للحمير وترك بقية الاجزاء سليمه بما فيها اللحوم .

وشهدت قرية اسكندر التابعة لمركز ببا جنوب بنى سويف في يونيو الماضى على حمير مذبوحة ومسلوخة بجوار المصرف الزراعى الوجود بالقرية وانتقلت وقتها الاجهزة المعنية والطب البيطرى وتم دفن الحمير .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play