جريمة بشعة قطع أحشاء ورئة جاره بـ سكين في الإسكندرية

1 شهر
November 25, 2021, 7:21 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جريمة بشعة قطع أحشاء ورئة جاره بـ سكين في الإسكندرية

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد الشافي رئيس المحكمة وبعضوية كل من الدكتور المستشار مجدي سلامه والمستشار الحسيني احمد عطا والمستشار محمد مشالي وسكرتير الجنايات ياسر أحمد محاكمة سائق لاتهامه بقتل المجني علية م. س.ح .

طعن جاره بسلاح أبيض سكين قطع أحشائه ومعدته في الشارع

بداية الواقعة في القضية رقم 13424 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة مينا البصل، عندمارتلقي مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة مينا البصل بوفاة شخص أمام المحل خاصته بعد تعرضه لعدد من الطعنات بسلاح أبيض من المتهم بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل قيام المتهم م. أ. ح سائق بجلب سلاح أبيض من المطبخ محل سكنه وتوجه إلى المجني عليه م. س. ح صاحب محل وطعنه عدة طعنات نافذة في البطن والصدر التي أدت إلى قطع بالأحشاء الداخلية والقلب والرئة اليمنى والأمعاء الغليظة ونزيف دموي غزير فسقط المجني عليه غارقا في دمائه وتوفى في الحال.

صورة حبس

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وبعرضه على النيابة أقر بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مع المجني عليه جارة فقررت النيابة أحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play