شوبير يكشف آخر تطورات أزمة كهربا في الأهلي مع موسيماني

منذ 48 ثانية
November 25, 2021, 11:56 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شوبير يكشف آخر تطورات أزمة كهربا في الأهلي مع موسيماني



كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات أزمة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب فريق الأهلي، مع بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.
 
وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: لاعبي الأهلي متعاطفين مع كهربا، وشايفين إنه ملتزم، كما أشاد الخطيب بالتزامه خلال حواره معي مؤخرا، وتشعر أن الخطيب يريد عودة كهربا للمشاركة، وهذا يوضح مدى عظمة الأهلي، حيث لا يمكن لـ رئيس النادي أن يتدخل لعودة كهربا للمشاركة".





تابع شوبير:" استبعاد كهربا من المباريات الأخيرة، بالتأكيد بتزعل اللاعب، لكن أنا قولت “خلال ظهوري في البرامج”، عليك بالتزام الصمت وتتمرن وتموت نفسك، وأتمنى بشكل شخصى أن يعود اللاعب سريعا".
 
تابع:" استبعاد موسيماني المتكرر لـ كهربا قد يكون وجهة نظر فنية وهذا أمر لا استطيع مناقشته، أو بسبب ما تردد عنه يسرب أخبار الفريق، وبالتأكيد لا يوجد أحد يسرب أخبار الأهلي".
 
ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، اليوم، الخميس، في تمام الرابعة عصرا، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة الدوري المصري.
 
وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة سموحة كالتالي:
محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.
على الجانب الآخر، يطمح فريق سموحة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، لتحسين وضعه، في جدول ترتيب الدوري المصري.
 
ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد سموحة في المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط؟

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play